إليسا تتمنى الشفاء العاجل للموسيقار ملحم بركات

إليسا تتمنى الشفاء العاجل للموسيقار ملحم بركات
| بواسطة : islam app | بتاريخ 14 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 3:24 مساءً
المصدر - متابعات

تمنت المطربة اللبنانية إليسا الشفاء العاجل للموسيقار ملحم بركات، الذي يعاني من وعكة صحية، يرقد على أثرها بأحد مستشفيات بيروت.

وكتبت إليسا، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “نصلي جميعا لملحم بركات، فهو يعتبر أسطورة حية في بلدنا الحبيبة، وأتمنى أن تتحسن حالته الصحية في أقرب وقت”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

غردت الفنانة اللبنانية إليسا عبر موقع التدوين الاجتماعي “تويتر” على صورة نشرها أحد متابعيها بأنها المغنية العربية الاعلى استماعًا في الوطن العربي، بعدد تجاوز مشاهدات واستماع اغانيها لـ3 مليارات.

وجاء في المركز الثاني وفقًا لما نشرته الفنانة اللبنانية، النجمة الكبيرة فيروز بمليار و671 مليون استماع، واحتل المركز الثالث عمرو دياب بمليار و300 مليون.

الجدير بالذكر أن البوم “سهرنا يا ليل” لاليسا استطاع تحقيق ملايين المشاهدة بعد ايام من طرحه، وعلى رأسه اغنية “مكتوبة ليك” التي قاربت من 11 مليون مشاهدة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.