إليسا تثير الشكوك حول علاقتها بحبيبها الجديد ناجي خضر

إليسا تثير الشكوك حول علاقتها بحبيبها الجديد ناجي خضر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 13 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 5:56 مساءً
المصدر - متابعات
اثارت النجمة إليسا الشكوك حول علاقتها بحبيبها الجديد ناجي خضر بعدما نشرت صورة على انستغرام كُتب عليها “كلّ ما تعلّمته هو كيف أكون قويّة بمفردي”، وعلَّقت على الصورة بالقول: “قوية مع الله”.

وتساءل الكثير من متابعيها إن كانت إليسا قد انفصلت عن حبيبها، وكان قد تردد منذ فترة أن حبيب إليسا هو ناجي خضر، البالغ من العمر 35 عاما، وهو رجل أعمال لبناني يعيش في السعودية

تمنّت الممثلة اللبنانية ورد الخال التي دخلت القفص الذهبي أخيراً مع الموزع الموسيقي باسم رزق، للمطربة اللبنانية إليسا السير بحذوها والزواج.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقالت في برنامج “لهون وبس” من تقديم هشام حداد عبر شاشة “المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال” LBCI “أول شي بيخطر ع بالي إليسا وبدعسلا على إجرها لتتزوج”.

وتحدثت عن زواجها من رزق: “بعد فترة تعارف على مدى سنة، كان لدينا خيارين إمّا الإنفصال أو الزواج، فتزوّجنا”.وأوضحت أن حياتها سعيدة بعد الزواج.

ووصفت زوجها بالقول: “هو متلي لكن على صبي… ومن يعرفني يعرف أن زوجي يشبهني كثيراً بالتفكير والعصبية، والفن يجمعنا”

شيع منذ فترةٍ الكثير عن حبيبها المزعوم الذي لم يبقَ موقعاً إلكترونياً إلّا وتحدّث عنه وتداول باسمه، وبالفعل نجحت اليسا في إثارة بلبلةٍ كبيرةٍ عبر الإنترنت بسبب علاقتها الغرامية السرية التي كانت تعيشها مع شابٍ عُرف عنه القليل والمثير في الآن معاً، ولكنّ السؤال الذي يُطرح اليوم هو أين هي تحديداً من هذا الحب وأين هو صاحب الشأن هذا والعاشق الولهان؟

للأسف أسئلةٌ كثيرة تخطر على بالنا قد لا نجد الإجابة عنها بسهولةٍ وبساطة، ولكن جل ما يمكننا تقديره حالياً وتكهّنه في هذه الساعة هو أنّ النجمة اللبنانية المحبوبة قد تكون دخلت في مرحلةٍ جديدةٍ من نوعها تتّسم بالعزوبية والوحدة، إذ عبر حسابها الرسمي على انستقرام تشاركت مع الروّاد والمتابعين عبارةً تحمل في مضمونها الكثير من المعاني التي لا ندري بعد ما إذا كانت تقصد عن طريقها إفهامنا شيئاً معيّناً، أم أنّها مجرّد أمثولة تود اعتمادها في الحياة وانتهاجها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.