اليسا تنشر على حسابها على الـInstagram صورة لها من حفل توقيع ألبومها الجديد

اليسا تنشر على حسابها على الـInstagram صورة لها من حفل توقيع ألبومها الجديد
| بواسطة : islam app | بتاريخ 12 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 3:13 مساءً
المصدر - متابعات

نشرت النجمة اللبنانية إليسا، أمس، على حسابها على الـInstagram، صورة لها من حفل توقيع ألبومها الجديد الذي أقامته في الفيرجين بحضور محبيها، وكتبت على الصورة حرفياً: I Love Me.

إليسا التي كتبت كلماتها واتبعتها برمز Emotion ساخر، لتعلن أنّ ما تقوله ليس غروراً، ولا مديحاً بنفسها، بل هو مزحة، كانت تقصد حتماً ما تقول، وكانت تعبر حقيقة عن ما تكنه لنفسها، لأنها فعلاً تحب نفسها، كيفما كانت، وفي أي حال كانت عليه، لأنها تعرف أنها إليسا، الإنسانة التي اجتهدت لتصبح فنانة، فصارت نجمة أولى، بإرادة وإصرار وتفوّق، صارت ما تريده لأنّها تعرف أنّ لديها ما يجعلها مختلفة، لأنها أحبت نفسها أولاً، فاستطاعت أن تحب الآخر، وأن تصنع اسماً كبيراً!

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

التقت المطربة إليسا جمهورها في حفل توقيع أحدث إصداراتها الغنائية وسط حضور كثيف يوم الجمعة الماضى في الـ Virgin Megastore  وسط بيروت .

وقامت “إليسا” بتوقيع ألبومها الجديد “سهّرنا يا ليل” فى حضورمعجبيها الذين حرصوا على إقتناء الألبوم .

وعبّرت النجمة إليسا عن سعادتها الكبيرة في اللقاء الودّي الذي جمعها بجمهورها معتبرة ذلك اللقاء من أجمل اللقاءات التي تعيشها بعيدة عن الرسميات، حيث صافحت جمهورها وتحدثت معه بكل عفوية وقامت أيضاً بتوقيع الكثير من الألبومات والبوسترات.

كما قدّم لها الـ Fans بعض الهدايا الرمزية مثل لوحات مرسومة خصيصاً لها كما قدموا لها قالب حلوى يتضمن صور لجميع إصداراتها .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.