“إليسا ” تحتفل بنجاح البومها الأخير “سهرنا يا ليل

“إليسا ” تحتفل بنجاح البومها الأخير “سهرنا يا ليل
| بواسطة : islam app | بتاريخ 10 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 2:36 مساءً
المصدر - متابعات

احتفلت النجمة اللبنانية “إليسا ” بنجاح البومها الأخير “سهرنا يا ليل”، في العاصمة بيروت  ،حيث التقت عشرات المعجبين من جمهورها ، وحرصت على إلتقاط الصور التذكارية معهم والتوقيع على نسخ البومها الجديد التي وزعت في الاحتفالية.

ويضم  ألبوم الفنانة إليسا 16 أغنية وهي سهّرنا يا ليل، ولا بعد سنين، عكس اللي شايفينها، ملكة الإحساس،فل الحكي، متمردة،متلك ما في،عمري ابتدا،هتسيبني،أغلى الحبايب،هخاف من ايه،قلب وروح،مش عارفه ليه،مكتوبه ليك،الحضن،يا ريت. تعاونت فيها مع عدد من الأسماء البارزة في عالم الموسيقى والغناء.انتهى (1)

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تصدرت النجمة اللبنانية اليسا، بألبومها الجديد “سهرنا ياليل” مبيعات فيرجن ميجا ستورز، حيث احتلت المركز الأول فور طرح الألبوم في الأسواق، ثم يليها في المركز الثانى ألبوم الفنان وائل جسار.

كما حقق ألبوم “إليسا” نسبة استماع كبيرة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، خاصة أغنية “مكتوبة ليك” وأغنية “سهرنا ياليل”، اللتين حققا نسبة استماع فاقت 10 ملايين مشاهدة.

يذكر أن ألبوم “سهرنا يا ليل” يضم 14 أغنية، وهى سهرنا ياليل، بعد سنين، عكس اللى شايفنها، ملكة الإحساس، متمردة، مثلك مافى، عمرى ابتدى، هتسيبنى، أغلى الحبايب، هخاف من ايه، قلب وروح، مش عارفة ليه، مكتوبة ليك، الحضن

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.