إليسا بتوقيع ألبومها الجديد «سهرنا يا ليل» Virgin Megastore بمبنى الـOpera في وسط بيروت

إليسا بتوقيع ألبومها الجديد «سهرنا يا ليل» Virgin Megastore بمبنى الـOpera في وسط بيروت
| بواسطة : islam app | بتاريخ 9 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 4:29 مساءً
المصدر - متابعات

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه ألبومها (سهرنا يا ليل) الأخير، قرّرت النجمة اللبنانية اليسا مقابلة جمهورها الكبير في وسط بيروت تحديداً في الـ Virgin Mega store لتوقّع على ألبومها.

جمهور اليسا لم يخذلها كعادته، ويكون السباق الدائم لمقابلة نجمته المفضّلة أو النجمة التي لم تعرف الهزيمة منذ 12 عاماً بل تعمل جاهدة على أن تبقى صورتها بأحسن حالاتها عند الناس الذين قدّروها وأعطوها الدعم المعنوي والحب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بتوقيع ألبومها الجديد «سهرنا يا ليل» Virgin Megastore بمبنى الـOpera في وسط بيروت بحضور عدد كبير من محبيها، بالإضافة لأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني والصحفي، وأبرزهم؛ المحدث الرسمي بإسم مجموعة MBC مازن حايك

إليسا اختارت لحفل التوقيع إطلالة كاجول ارتدت فيها بنطلون جينز ممزق، و«تي شيرت» من فالنتينو، وهو الـ«لوك» الذي أكسب الفنانة وزناً زائداً، في الوقت الذي غطت ملامح الفرحة والسعادة ملامحها بنجاح ألبومها الجديد في تحقيق نسب مبيعات ومشاهدة تفوقت بها على باقي الألبومات في السوق الغنائي الحالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.