إليسا تعبر عن تحمسها الشديد للقاء جمهورها اليوم فى العاصمة اللبنانية بيروت

إليسا تعبر عن تحمسها الشديد للقاء جمهورها اليوم فى العاصمة اللبنانية بيروت
| بواسطة : islam app | بتاريخ 8 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 10:49 صباحًا
المصدر - متابعات

نشرت شركة “روتانا” كواليس تصوير غلاف ألبوم إليسا الأخير “سهرنا يا ليل” عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، وبدت إليسا في الفيديو على طبيعتها دون فوتوشوب ما يثير السؤال هل قبلت إليسا بنشر الفيديو وهل شاهدته أصلاً؟ وإذا فعلت يصح فيها قول إنها الفنانة الأكثر تصالحاً مع ذاتها، خصوصاً أنها دأبت على نشر صورها دون إخضاعها للفوتوشوب خصوصاً صور السيلفي.

الفيديو يضم كواليس أول وثاني يوم خضعت لها الفنانة إليسا خلال تصوير العمل، مع كل طاقم العمل من مصورين وممثلين ومزيين ومصورين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكانت إليسا قد نشرت خلال الأيام الماضية كواليس تصوير الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم “سهرنا يا ليل” والتي صورتها الأسبوع الماضي تحت إدارة المخرجة أنجي الجمال.

وكانت شركة “روتانا”، قد أصدرت أحدث البومات اليسا “سهرنا يا ليل” في أيلول\سبتمبر الماضي، وسط عاصفة من الإنتقادات. بعضها كان إيجابياً ويشيد بنجاح الألبوم على مستوى العالم العربي، وبعضها الآخر كان سلبياً، وهو يعتبر الأعنف في مسيرة إليسا

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن تحمسها الشديد للقاء جمهورها اليوم فى العاصمة اللبنانية بيروت، احتفالا بألبومها الجديد «سهرنا يا ليل»، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

الألبوم يحمل رقم 10 في مسيرة إليسا الفنية اليوم، الجمعة، وذلك بـ «فيرجن ميجا ستورز» بالعاصمة اللبنانية بيروت

رغم السرية التى تفرضها الفنانة إليسا على كواليس تصويرها أغنية «سهرنا يا ليل» التى تعتبر الأغنية المصورة الأولى لها من الألبوم الجديد مع المخرجة إنجى جمال التى أكدت أنها قررت تغيير جلد إليسا فى هذا الكليب، لأنه التعاون الثالث بينهما بعد كليبى «حب كل حياتي» و«يامرايتى»، وصرحت إنجى بأنها استطاعت إقناع إليسا بتقديم كليب أكشن لأول مرة فى مسيرتها الفنية واستمر التصوير على مدار يومين فى أكثر من مكان بلبنان، واستعانت جمال بموديل من رومانيا، وتمت الاستعانة بفريق الـDOP من الخارج، أما باقى فريق تنفيذ الكليب من لبنان، نافية أن تكون إليسا سترتدى زى المحاربة فى الكليب مؤكدة أن قصة الكليب الأكشن جعل الاستايل الذى ستظهر به إليسا مختلفاً تماماً عن كل إطلالاتها السابقة

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.