اليسا تتشرف ضيفة حلقة قديمة من برنامج للإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان

اليسا تتشرف ضيفة حلقة قديمة من برنامج للإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان
| بواسطة : islam app | بتاريخ 7 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 2:56 مساءً
المصدر - متابعات

أعلنت فروع فرجين ميجا ستوز لبيع الألبومات الأسطوانات الغنائية، عن ترتيب الألبومات الغنائية من حيث المبيعات.

وجاء ألبوم المطربة اللبنانية إليسا، سهرنا ياليل في المركز الأول، في حين جاء ألبوم المطرب العراقي كاظم الساهر “كتاب الحب” في المركز الثاني بعد أيام من طرحه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وحل ألبوم المطرب عمرو دياب “أحلى وأحلى” في المركز الثالث وألبوم المطرب اللبناني وائل جسار “عمري وذكرياته” في المركز الرابع، اما في المركز الأخير فجاء ألبوم تامر حسني “عمري ابتدا

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من حلقة قديمة من برنامج للإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، حيث كانت إليسا ضيفة الحلقة.
الفيديو يتضمن اتصالاً ضمن الحلقة مع هيفاء وهبي، أشارت خلاله إلى أنها تحب كل أغنيات إليسا، وعندها طلب منها نيشان أن تردد إحدى أغنياتها، فطلبت مساعدة إليسا التي اختارت أن تغني لها “عايشالك”، إلا أن هذه الأخيرة بدت منزعجة وغير راضية عن أداء هيفاء للأغنية.
حتى أنّ كاميرا المخرج لم تتردد في التركيز على وجهها وهي “تتمتم” بصوت منخفض وبدا على وجهها الانزعاج، للتعبير ربّما عن عدم رضاها عمّا تسمعه بصوت زميلتها، ووصل بها الأمر إلى حدّ مقاطعتها قبل أن تنتهي من الغناء قائلة “شكرا مرسي الك”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.