لرجل الأعمال نجيب ساويرس يشارك الفنانة نانسي عجرم الرقص

لرجل الأعمال نجيب ساويرس يشارك الفنانة نانسي عجرم الرقص
| بواسطة : islam app | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 2:00 مساءً
المصدر - متابعات

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك” مقطع فيديو لرجل الأعمال نجيب ساويرس، وهو يشارك الفنانة نانسي عجرم الرقص على أنغام أغنية “أنا مصري وأبويا مصري”، داخل ملهي ليلي بالعاصمة القبرصية.

وحصل الفيديو على ما يقرب من 100 ألف مشاهدة بعد  نشره بعدة ساعات، على مواقع التواصل، وجاءت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض، لما قام به رجل الأعمال.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يذكر أن بعض الاشخاص القبرصين تعدوا بالضرب على رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، داخل إحدى الملاهي الليلية بالعاصمة القبرصية، في حين أن رجل الاعمال كان داخل الملهي بصحبة عدد من موظفيه، وجاء هذا الاحتفال لافتتاح إحدى مشروعاته في قبرص

قالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في تصريحات صحافية لها أنها لا تُريد دخول خطوة التمثيل في الوقت الحالي، حيث أرجعت السبب إلى أنها لا تمتلك جميع أدوات التمثيل، حيث تقول أنها لا يمكن أن تجازف بتاريخها ومشوارها الفني في الغناء والذي بدأته منذ 15 عام لتدخل التمثيل، هذا وأوضحت نانسي أنها لا تُحب أن يأتي عملها بالسلب على اسرتها ويأخذ من وقتها مع إبنتيها وزوجها، لذا فهي تؤجل خطوة التمثيل في الوقت الحالي.

ومن جانبها أكدت نانسي أن العمل على ألبومها الجديد في مراحله النهائية، حيث تقول أنها سجلت تسعة أغنيات ويتبقى لها تسجيل أغنيتين فقط ومن ثم الدخول على مراحل الألبوم الاخيرة من مكساج وماسترينج وغيره، حيث تتعاون نانسي في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين واللبنانيين ومنهم محمد رحيم وأيمن بهجت قمر ومحمد يحي وسليم عساف وغيرهم.

كما بينت نانسي أن البومها الجديد يحمل بداخله رسائل هامة وأفكار مختلفة، حيث تؤكد على حرصها الشديد أن يكون هناك إختلاف جذري بين كل ألبوم جديد تُقدمه وما سبقه من ألبومات.

ونفت نانسي أن يكون عملها بمجال الفن والمشقة التي تواجهها جعلتها تندم على دخوله من الاساس، حيث تقول أنها سعيدة للغاية بمشوارها الفني رغم المجهود الكبير الذي بذلته خلاله، مؤكدة في الوقت نفسه أنها طموحة على تحقيق نجاحات كبيرة خلال الفترة المُقبلة.. حيث تقول: “طموحاتي وأحلامي لا تتوقف أمام خطوة معينة بل أنه مع مرور الوقت تزيد وتكبر”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.