كاظم الساهر يحتل قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا على متجر “آي تيونز” العالمي

كاظم الساهر يحتل قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا على متجر “آي تيونز” العالمي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 3 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 1:44 مساءً
المصدر - متابعات

احتل الفنان العراقي كاظم الساهر، قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا على متجر “آي تيونز” العالمي، للأسبوع الثاني على التوالي.
وكانت الفنانة اللبنانية إليسا، متربعة على عرش متجر الأكثر مبيعات في العالم من حيث الألبومات الغنائية لأسابيع بألبوم “سهرنا يا ليل”، وذلك قبل صدور “كتاب الحب” للقيصر كاظم الساهر الذي أطاح به من المقدمة لأسبوعين متتاليين.
يُذكر أن القيصر قد أطلق ألبوم “كتاب الحب” في 2016/9/20 من إنتاج شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، والذي لحن “الساهر” جميع أغانيه وقام بكتابتها الشاعر الراحل نزار قباني ووزعها ميشيل فاضل.

بدأت المطربة اللبنانية إليسا الترويج لألبومها الجديد “سهرنا يا ليل”، الذي أطلقته قبل أقل من أسبوعين، بتصوير أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وانتهت إليسا من تصوير مشاهد الكليب الجديد لأغنية “سهرنا يا ليل”، التي تحمل اسم الألبوم، مع المخرجة أنجى جمال، في لبنان، تمهيدا لعرضها على القنوات الفضائية.

والأغنية “سهرنا يا ليل” كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، وتأتى ضمن 16 أغنية طرحتها إليسا في الألبوم الأخير.

وتفاضل إليسا حاليا بين أغنيتي “مكتوبة ليك”، “عكس اللى شايفينها” لتصويرها فيديو كليب بعد الانتهاء من تصوير “سهرنا يا ليل”، ضمن خطتها لتصوير أكثر من أغنية.

وطلبت إليسا من المقربين منها مساعدتها على اختيار الأغنية التي ستقوم بتصويرها، وتفاضل بين أغنيتين حققتا أعلى نسب مشاهدة واستماع على موقع يوتيوب.

وحققت “مكتوبة ليك” 8 ملايين مشاهدة، وهى من كلمات نادر عبد الله، لحن محمد يحيى وتوزيع وليد شراقى، تليها مباشرة “عكس اللى شايفينها” كلمات أمير طعيمة، ولحن وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.