نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في قبرص وسط حضور الآلاف من عشاقها ومحبيها

نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في قبرص وسط حضور الآلاف من عشاقها ومحبيها
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:40 صباحًا
المصدر - متابعات

نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة لها أثناء إحياء حفلها الاخير في قبرص.

وخطفت نانسي الانظار باناقتها، حيث ارتدت فستانا أسود قصير من الأمام وطويل من الخلف أبرز رشاقة جسدها وجمال ساقيها، وقدمت نانسي في الحفل عددا من أجمل اغنياتها التي حصدت إعجاب جمهورها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها صورة من حفلها الأخير فى قبرص، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المختص بالصور «انستجرام».

وقدمت نانسي في الحفل مجموعة من أجمل اغنياتها التي تفاعل معها جمهورها، وخطفت نانسي الانظار باناقتها، حيث ارتدت فستانا أسود قصير من الأمام وطويل من الخلف أبرز رشاقة جسدها وجمال ساقيها

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا في قبرص وسط حضور الآلاف من عشاقها ومحبيها الذين توافدوا على مكان الحفل قبل موعده بعدة ساعات.

وقدمت “نانسي” خلال الحفل باقة من أغانيها التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل جمهورها ومحبيها مثل “آه ونص”، و”فيه حاجات”، و”يلا”، وغيرها من الأغاني، وظهرت نانسي بإطلالة متميزة، حيث ارتدت نانسي فستانًا أسود جذابًا نال إعجاب كل الحضور.

وفي سياق آخر تعكف نانسي حاليًا على وضع لمساتها الأخيرة على ألبومها الجديد تمهيدًا لطرحه، حيث من المقرر أن تطرحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.