إليسا تبدأ تصوير أول مشاهد الكليب الجديد لأغنية “سهرنا يا ليل” مع المخرجة أنجى جمال

إليسا تبدأ تصوير أول مشاهد الكليب الجديد لأغنية “سهرنا يا ليل” مع المخرجة أنجى جمال
| بواسطة : islam app | بتاريخ 30 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 1:45 مساءً
المصدر - متابعات

تبدأ اليوم الفنانة إليسا تصوير أول مشاهد الكليب الجديد لأغنية “سهرنا يا ليل” مع المخرجة أنجى جمال.
وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمى على تويتر: “صباح الخير، ذاهبة لتصوير كليب سهرنا ياليل مع المخرجة أنجى جمال، تمنوا لى الحظ”.
أغنية “سهرنا يا ليل” من كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، وتأتى ضمن 16 أغنية طرحتها إليسا فى أحدث ألبوماتها

لطالما اقترنت إطلالات إليسا بالأنوثة والرقيّ والجمال، فغدت من النجمات المتألقات بحضورهن الأنيق والمميز. أسلوبٌ راقٍ وكلاسيكي اختارتهُ إليسا لها فتميزت في الصفوف الأولى لعروض أبرز دور الأزياء كـ Lanvin وعروض ألمع مصممي الأزياء أبرزهم المصمم العالمي إيلي صعب التي حرصت النجمة على الظهور بتصاميمه بإطلالاتٍ لا تنسى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

حضورٌ ملفت عكس شخصية إليسا القوية والواثقة التي لطالما ميزتها عن غيرها في الوسط الفني، فاخترنا من جملة الكثير من الإطلالات الراسخة في عقولنا أجملها.

فمن منا لم يعشق إطلالتها في حفل رأس السنة بأناقة الفستان الأسود المتعدد الخامات من Lanvin، وذاك الحضور المميز في حفل  The House of Bzaar  بأزياء David Koma المشبكة. وكم عشقنا حضورها بفساتين اللون الزهريّ التيي أضفت على سحنتها رونقاً وجمالاً، لنسترجع إطلالتها الأخيرة بفستان المطبع بالنجوم من Saint Laurent الذي ضجت به شبكات التواصل الإجتماعي، والعديد غيرها من الإطلالات المميزة اخترناها لك بالصور… تصفحيها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.