الفنانة إليسا تنتهى من تصوير أغنية «سهرنا يا ليل» على طريقة الفيديو كليب

الفنانة إليسا تنتهى من تصوير أغنية «سهرنا يا ليل» على طريقة الفيديو كليب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 29 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 4:08 مساءً
المصدر - متابعات

انتهت النجمة اللبنانية إليسا من تصوير أغنية «سهرنا يا ليل» على طريقة الفيديو كليب، وهى إحدى أغانى ألبومها الجديد، حيث استمر التصوير لمدة يومين في إحدى الدول الأوروبية.

و من الجدير بالذكر أن أغنية «سهرنا ياليل» من كلمات الشاعر ملاك عادل، ألحان محمد يحيي، توزيع يحيي يوسف.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكانت النجمة اللبنانية طرحت مؤخرا ألبومها الجديد بالأسواق، وحقق نسبة استماع كبيرة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

بدأت المطربة اللبنانية إليسا الترويج لألبومها الجديد «سهرنا يا ليل»، الذي أطلقته قبل أقل من أسبوعين، بتصوير أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب.

وانتهت إليسا من تصوير مشاهد الكليب الجديد لأغنية «سهرنا يا ليل»، التي تحمل اسم الألبوم، مع المخرجة إنجي جمال، في لبنان، تمهيدا لعرضها على القنوات الفضائية.

أغنية «سهرنا يا ليل» كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، وتأتي ضمن 16 أغنية طرحتها إليسا في الألبوم الأخير.

وتفاضل إليسا حاليا بين أغنيتي «مكتوبة ليك» و«عكس اللي شايفينها» لتصويرها فيديو كليب، بعد الانتهاء من تصوير «سهرنا يا ليل»، ضمن خطتها لتصوير أكثر من أغنية.

وطلبت الفنانة من المقربين منها مساعدتها على اختيار الأغنية التي ستقوم بتصويرها، وتفاضل بين أغنيتين حققتا أعلى نسب مشاهدة واستماع على موقع «يوتيوب».

وحققت «مكتوبة ليك» 8 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات نادر عبدالله، لحن محمد يحيى وتوزيع وليد شراقي، تليها مباشرة «عكس اللي شايفينها» كلمات أمير طعيمة، ولحن وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم

تواصل الفنانة إليسا نشر المزيد من الصور التي تعود الى كواليس أغنيتها المصورة الجديدة “سهرنا يا ليل”.
إليسا بدت سعيدة في الصور التي يجمعها بعضها بالمخرجة انجي الجمال وبعضها الأخر وهي ترسل قبلاتها الحارة الى “الفانز” الذين يتابعونها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
تصوير الكليب إستغرق يومين، وسط إنتقادات من البعض الذين تسألوا عن سبب إختيارها أغنية “سهرنا يا ليل” لتصويرها دون سواها من أغنيات الألبوم، خصوصاً وأنها كانت أولى الاغنيات التي طرحتها ونالت نصيبها من الإنتشار، وكان من الأفضل أن تختار أغنية أخرى من الألبوم أقل إنتشاراً.
ويبدو أن الإنتقادات سوف تلاحق اليسا في كل ما قدمته وتقدمه هذا العام، وهو ما لا تعره الفنانة أي اهتمام وترفض حتى الرد عليه

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.