إليسا تبدأ الترويج لألبومها الجديد “سهرنا يا ليل”

إليسا تبدأ الترويج لألبومها الجديد “سهرنا يا ليل”
| بواسطة : islam app | بتاريخ 28 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 3:56 مساءً
المصدر - متابعات

غابت إليسا عامين وعادت بألبوم “سهرنا يا ليل” الذي يتضمن 16 أغنية، وهو عدد كبير ربما أرادت من خلاله أن تعطي تميزا لألبومها الذي يحمل رقم 10 في مسيرتها الغنائية التي وصلت لأكثر من 15 عاما، لكن التميز العددي لم يكن هدف إليسا الوحيد، حيث فضلت أن تقدم عدد متنوع وكبير من الحكايات الغنائية المعتاد تقديمها منها والجديد عليها في محاولة جادة لإرضاء الأذواق المختلفة من الجمهور، دون أن تدرك أنها من الممكن أن تكون وجبة دسمة قد تؤدي إلى نتائج عكسية.

أرادت إليسا من خلال “سهرنا يا ليل” أن تؤكد على نضجها الفني واختلافها عن ذي قبل، وهو بالفعل ما ظهر في الألبوم ولكنه كان هناك بعض التشتت، لتخرج بعض الأغاني بشكل لا يتناسب مع إليسا، ولكن قد يصلح مع مطربات أخريات.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ونظرا لأن عدد أغاني الألبوم كثير وأيضا نظرا لأن كل أغنية به تحمل طابعا خاصا، نستعرض عبر عدة تقارير تحليلية أغاني “سهرنا يا ليل” لنحاول أن نعرف ماذا قدمت المطربة اللبنانية في هذا العمل الفني الذي استغرقت فيه عامين كاملين

بدأت المطربة اللبنانية إليسا الترويج لألبومها الجديد “سهرنا يا ليل”، الذي أطلقته قبل أقل من أسبوعين، بتصوير أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب.وانتهت إليسا من تصوير مشاهد الكليب الجديد لأغنية “سهرنا يا ليل”، التي تحمل اسم الألبوم، مع المخرجة أنجى جمال، في لبنان، تمهيدا لعرضها على القنوات الفضائية.

والأغنية “سهرنا يا ليل” كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، وتأتى ضمن 16 أغنية طرحتها إليسا في الألبوم الأخير.

وتفاضل إليسا حاليا بين أغنيتي “مكتوبة ليك”، “عكس اللى شايفينها” لتصويرها فيديو كليب بعد الانتهاء من تصوير “سهرنا يا ليل”، ضمن خطتها لتصوير أكثر من أغنية.

وطلبت إليسا من المقربين منها مساعدتها على اختيار الأغنية التي ستقوم بتصويرها، وتفاضل بين أغنيتين حققتا أعلى نسب مشاهدة واستماع على موقع يوتيوب.

وحققت “مكتوبة ليك” 8 ملايين مشاهدة، وهى من كلمات نادر عبد الله، لحن محمد يحيى وتوزيع وليد شراقى، تليها مباشرة “عكس اللى شايفينها” كلمات أمير طعيمة، ولحن وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.