دنيا بطمة تحصل على «لوك» شبهه الكثيرون بـ«لوك» النجمة اللبنانية ميريام فارس

دنيا بطمة تحصل على «لوك» شبهه الكثيرون بـ«لوك» النجمة اللبنانية ميريام فارس
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 4:07 مساءً
المصدر - متابعات

حصلت الفنانة المغربية دنيا بطمة على «لوك» شبهه الكثيرون بـ«لوك» النجمة اللبنانية ميريام فارس.

نجمة Arab Idol حصلت على طلّة جديدة ومختلفة بعد تحويل شعرها إلى الشكل المجعد، وهي الإطلالة التي اشتهرت بها ميريام منذ ظهورها على الساحة الفنية، وبمجرد نشر دنيا صوراً لها بالـ«لوك» الجديد، اتهمها فانز النجمة اللبنانية بتقليد ميريام، بينما دافع محبو بطمة عن الفنانة المغربية مؤكدين أنها لا تتعمد تقليدها، وإنما أرادت تغيير إطلالتها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

من ناحية أخرى، أطلقت دنيا بطمة فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان «غيورة» من كلمات الشاعر فهد جمال، ألحان يوسف الموسى، توزيع أحمد أسدي ، وإنتاج شركة الترك برودكشن للانتاج الفني، والكليب من إخراج حسن محمد.

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة سوداء كُتب عليها: “الرجل الحقيقي هو من يتحمل حبيبته في كل المواقف وهو من يبدأ بالصلح في كل الحالات”.

وقد أثارت هذه المقولة تساؤولات جمهورها، عن ما إذا كانت نانسي تقصد أحدهم، أم أن المقولة أعجبتها لا أكثر. بينما أكد البعض الآخر أن هذه المقولة وجهتها لزوجها الدكتور فادي الهاشم الذي رأت فيه كل رجال العالم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.