إليسا لم تعلق أبداً على بعض الشتامين لها ليلاً نهاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي

إليسا لم تعلق أبداً على بعض الشتامين لها ليلاً نهاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 4:07 مساءً
المصدر - متابعات

لم تعلّق النجمة اللبنانية إليسا أبداً، على بعض الشتامين لها ليلاً نهاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويكيلون لها الشتائم بأدنى المستويات، معبرين عن طريقتهم المبتذلة في التعبير عن آرائهم.

لكنها أمس، قامت بنشر قول للإمام علي، موافقة عليه، متبنية اياه، وكأنها ترد على كلامهم المسيء لها، بهذه الصورة، وبذكاء بالغ، دون أن تسميهم طبعاً كي لا ترفع من شأنهم، فتضعهم في الواجهة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

إليسا نشرت التالي، نقلاً عن الإمام علي بن أبي طالب: “الأدب لا يباع ولا يشترى، بل هو طابع في قلب كل من تربى، فليس الفقير من فقد الذهب، إنما الفقير من فقد الأخلاق والأدب”.

يذكر أن إليسا كانت أصدرت ألبومها الغنائي الجديد (سهرنا يا ليل) وحقق نجاحاً كبيراً حيث أن إليسا لا تعرف الخسارة أبداً

هددت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعد متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، بالحظر بسبب مقارنة أغنيتها «أغلى الحبايب»، بإحدى أغاني ألبوم إليسا «سهرنا ياليل».

نوال الزغبي، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «كل شخص بيجيب اسم اليسا بالمنيح أو بالعاطل رح اعملو بلوك.. وشكرا».

وقد أثارت التغريدة إعجاب إليسا، وقامت بإعادة نشرها عبر صفحتها على موقع «تويتر».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.