إليسا تطرح ألبومها الجديد «سهرنا ياليل»

إليسا تطرح ألبومها الجديد «سهرنا ياليل»
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 3:59 مساءً
المصدر - متابعات

طرحت إليسا ألبومها الجديد «سهرنا ياليل» والذى يعتبر صناعة مصرية من الدرجة الأولى حيث احتلت الأغانى المصرية النسبة الأكبر فى الألبوم بواقع 12 أغنية مصرية مقابل 4 أغنيات لبنانية تعاونت فيها مع كل من الشعراء أمير طعيمة، نادر عبد الله ، بهاء الدين محمد، ملاك عادل، أسامة مصطفى، يوسف سليمان، صلاح الكردى، أحمد مرزوق، رمضان محمد، والملحنين وليد سعد، محمد رحيم، محمد يحيى، سامر أبو طالب، صلاح الكردى، ضياء الدين محمد، شريف بدر، وليد شراقى، نادر عبد الله والموزعين تميم، أحمد إبراهيم، ناصر الأسعد، أحمد عبد السلام، وليد شراقى وهادى شرارة، يحيى يوسف.

وعن اختيارات إليسا فى ألبومها الجديد يرى الناقد أمجد مصطفى أن ما يميز إليسا عن باقى النجمات أنها تجيد اختيار موضوعات أغانيها بشكل جيد يمس المرأة على الأخص وبالرغم من أنها ليست الصوت الأبرز على الساحة إلا أنها تجيد أداء الأغنيات بحسب إمكانياتها كما أنها تتعمد أن تختار الكلمات التى تدور فكرتها حول قصة وليس مجرد كلام متناغم فحسب وهو ما وضح فى أغنيات مثل «عكس اللى شايفينها»، «متمردة»، «مش عارفة ليه»، وغيرها وكأنها اعتادت على الغناء فى إطار الحكى ويظل إحساسها هو أكثر ما يميزها عن غيرها

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لم تعلّق النجمة اللبنانية إليسا أبداً، على بعض الشتامين الذين يعيشون “كابوسها”، فيردحون لها ليلاً نهاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويكيلون لها الشتائم بأدنى المستويات، معبرين عن طريقتهم المبتذلة في التعبير عن آرائهم.

لكنها أمس، قامت بنشر قول للإمام علي، موافقة عليه، متبنية اياه، وكأنها ترد على كلامهم المسيء لها، بهذه الصورة، وبذكاء بالغ، دون أن تسميهم طبعاً كي لا ترفع من شأنهم، فتضعهم في الواجهة، وهم أساساً في الحضيض.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.