أمير طعيمة يعرب عن سعادته بنجاح أغنية «عكس اللى شايفينها

أمير طعيمة يعرب عن سعادته بنجاح أغنية «عكس اللى شايفينها
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 5:14 مساءً
المصدر - متابعات

أعرب الشاعر الغنائى أمير طعيمة عن سعادته بنجاح أغنية «عكس اللى شايفينها» ضمن ألبوم «سهرنا يا ليل» للنجمة اللبنانية إليسا، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

وعن الأغنية قال «طعيمة»: سعيد أن الأغنية أصبحت أخيرا متاحة للجمهور بالرغم من إعجاب كل من سمعها قبل طرحها على الجمهور،  إلا أننى بطبيعتى أشعر بالقلق ولا أطمئن إلا بردود أفعال الناس وإشادتهم بالأغنية بعد طرحها، ولذلك أشعر دائماً أن هناك شيئاً ناقصاً لم يكتمل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف: رد فعل الجمهور هو الذي جعلنى أشعر بالنجاح وأريد توجيه الشكر للنجمة الجميلة إليسا على إحساسها الرائع، الذى أضاف كثيراً للأغنية وكان سبباً رئيسياً فى نجاحها، بالإضافة إلى فريق عمل الأغنية الملحن وليد سعد، الذى قام بتوظيف الكلمات فى سياقها المناسب مع الموسيقى وأظهرها فى شكل مميز، وأيضاً موزع الأغنية أحمد إبراهيم الذى طالما اقتنعت بموهبته منذ لقائنا الأول

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.