أغنية “مكتوبة ليك” التي قدمتها إليسا تتصدر أغنيات الألبوم ب3 ملايين مشاهدة

أغنية “مكتوبة ليك” التي قدمتها إليسا تتصدر أغنيات الألبوم ب3 ملايين مشاهدة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 20 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 3:01 مساءً
المصدر - متابعات

اقتربت أغنية “سهرنا يا ليل” للفنانة اللبنانية إليسا،من ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم،من تحقيق 10 ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” بموقع “يوتيوب” الشهير.

ولا يزال ألبوم إليسا يحصد ملايين المشاهدات عقب أيام قليلة من طرحه، ليمثل عودة قوية في الساحة الغنائية بعد ألبومها الماضي “حالة حب” عام 2014.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

“سهرنا يا ليل” من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي

قال الملحن محمد يحيى ، إن ألبوم النجمة إليسا “سهرنا ياليل”  هو عمل فنى غنائى اجتهد فيه جميع فريق العمل من شعراء وملحنين وموزعين، إضافة إلى النجمة إليسا التى اجتهدت أيضا فى اختيار الأفضل والأنسب لألبومها، حتى الأغنيات الثلاث “والكلام على لسان يحيى” التى تعاونت فيها مع إليسا ولحنتها وهى “مكتوبة ليك” كلمات نادر عبد الله وتوزيع وليد شراقى، “هخاف من إيه” كلمات نادر عبد الله وتوزيع ناصر الأسعد، “سهرنا ياليل” وهى عنوان الألبوم كلمات ملاك عادل وتوزيع يحيى يوسف، اختارتها من عدد 6 أغنيات حيث حرصت إليسا على كل تفصيلة فى اختيار أى عمل غنائى.

وتعجب الملحن محمد يحيى من الذين هاجموا ولم ينتقدوا حتى بشكل فنى ألبوم إليسا “سهرنا ياليل” الذى تضمن 16 أغنية منذ اللحظة الأولى لإصداره، والأغرب أن من هاجموا الألبوم يعملون فى الوسط الموسيقى أى إنهم من المفترض أن يكونوا أكثر من يشعروا بتعب ومجهود أى صانع للعمل الفنى ولنجمة لها اسمها مثل إليسا وجمهور عريض بالملايين تعمل حسابه وحريصة بالتأكيد على إرضائه ولا تُقدم له أى شىء

استطاعت أغنية “مكتوبة ليك” التي قدمتها إليسا، من خلال ألبومها الجديد “سهرنا ياليل”، أن تتصدر أغنيات الألبوم ب3 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

وتعد مكتوبة ليك دويتو جديد في تاريخ إليسا والشاعر الغنائي نادر عبد الله الذي قدم معها نجاحات عديدة بأغنيات وضعتها على طريق مختلف عن كل نجمات جيلها.

من ناحية أخرى بدأت اليسا في التحضيرات الخاصة بتصوير كليبها الجديد والذي لم تستقر على الأغنية التي ستصورها بعد، حيث تعقد عدد من الجلسات مع بعض المخرجين لتصل إلى الأغنية والشكل النهائي الذي سيكون عليه الألبوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.