الرئيس الشيشاني رمضان قديروف يزور السعودية ويلتقي في زيارته عددا من المسؤولين السعوديين

الرئيس الشيشاني رمضان قديروف يزور السعودية ويلتقي في زيارته عددا من المسؤولين السعوديين
| بواسطة : islam app | بتاريخ 28 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:31 صباحًا
المصدر - متابعات

يعتبر الطيران في السعودية من أهم القطاعات التي تلامس احتياج المواطنين، وعلى مختلف الفئات، ممثلاً في الطيران المدني والخطوط السعودية وشركات الطيران الأخرى، ولهذا يتطلب الامر أن تكون الخدمات المقدمة بالمستوى المطلوب وترقى إلى المنافسة الدولية.

وفي مقالي هذا سأتطرق إلى ثلاثة عوامل أثرت سلباً على صناعة الطيران في المملكة، الأول يخص الطيران المدني ممثلاً في وضع المطارات، والثاني يخص الخطوط السعودية ممثلاً بأعطال الطائرات والمشاكل التشغيلية، والثالث الخبراء والمستشارين والقياديين الأجانب، وهذا مشترك بينهما كون هذين القطاعين تحت مظلة وزير

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يزور الرئيس الشيشاني رمضان قديروف المملكة العربية السعودية، ويلتقي في زيارته عددا من المسؤولين السعوديين لاستعراض العلاقات الثنائية وبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وقد استقبل أمس ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قديروف في قصر العزيزية بالدمام، وناقشا علاقات البلدين وعددا من الموضوعات المشتركة، كما حضر اللقاء عدد من المسؤولين والوزراء من كلا الجانبين.

كما وصل قديروف اليوم المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي الشريف، والصلاة فيه، والسلام على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.