خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يتفضل غداً برعايته الكريمة للحفل الذي تقيمه أرامكو السعودية لإطلاق عدد من المشاريع النفطية العملاقة

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يتفضل غداً برعايته الكريمة للحفل الذي تقيمه أرامكو السعودية لإطلاق عدد من المشاريع النفطية العملاقة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 1:18 صباحًا
المصدر - متابعات

ضبطت فرق المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان خلال الجولات الميدانية التي نفذتها 20 حفار أنبوبي، وحفار من نوع درل تعمل بطريقة غير نظامية في حفر الآبار في عدد من المواقع المختلفة بالمنطقة، وتم إعداد محاضر بذلك وتطبيق لائحة العقوبات عليهم.

وأوضح مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حسين بن محمد قميري بأن المديرية تسير فرق من إدارة تنمية المياه للقيام بجولات لرصد معدات حفر الآبار الغير نظامية في عدد من المواقع المختلفة بالمنطقة، وتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم والتي كانت تعمل أثناء الفترات المسائية وذلك بهدف حماية مصادر المياه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبين بأنه خلال الأيام السابقة ضبطت 20 حفار أنبوبي، وحفار من نوع درل وتم إعداد محاضر بذلك وتطبيق لائحة العقوبات عليهم

يتفضل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، غداً برعايته الكريمة للحفل الذي تقيمه أرامكو السعودية لإطلاق عدد من المشاريع النفطية العملاقة، وتدشين مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران.

وقال وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح: ” إن تفضل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإطلاق مشاريع زيادة الطاقة الإنتاجية من الزيت والغاز في المملكة، يشكل دعماً قوياً منه أيده الله، لدور المملكة بوصفها من أكثر موردي الطاقة ثقة في العالم وإن هذه المشاريع تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تهيئة المناخ لاستدامة التوسع والتنويع في اقتصاد المملكة وزيادة قدراتها، والتمكين لتأسيس قطاع طاقة وطني قوي ومنافس، كما أن هذه المشاريع تعزز مكانة أرامكو السعودية لتصبح أكبر شركة متكاملة للطاقة والبتروكيميائيات في العالم

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي عبر حسابه في (تويتر) صدور قرار مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التعليم بتعيين 4940 خريجة على المستوى الرابع، داعيا من كن ضمن الخمسة آلاف ولم تعلن أسماؤهن في هذا القرار لمراجعة إدارة التوظيف بالوزارة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.