نيابة ميناء الإسكندرية تأمر بالتحفظ على 18 ألف طن قمح روسى غير صالح للاستهلاك الآدمى

نيابة ميناء الإسكندرية تأمر بالتحفظ على 18 ألف طن قمح روسى غير صالح للاستهلاك الآدمى
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 1:16 صباحًا
المصدر - متابعات

أمرت نيابة ميناء الإسكندرية، برئاسة المستشار خالد الأحول، بالتحفظ على 18 ألف طن قمح روسى غير صالح للاستهلاك الآدمى، وإرسال عينات من الشحنة المضبوطة إلى معامل وزارة التموين والصحة، لإصدار تقرير رسمى عنها، وذلم بعد أن وردت معلومات لمباحث ميناء الإسكندرية تفيد قيام إحدى الشركات الخاصة بتخزين كمية كبيرة من القمح قادمة من دولة روسيا، غير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل مخازن شركة خاصة بميناء الدخيلة البحرى، تمهيدًا لإنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عنها

أعلن اليوم المستشار عبد الرحمن شلتة ، المحامي العام لنيابات غرب القاهرة ، عن اصدار قرار يقضي بإخلاء سبيل أمين شرطة في قسم الأميرية وذلك في واقعة التعدي على مجدى مكين عقب ورود تحريات الأمن العام، بكفالة ألف جنيه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الجدير بالذكر علي ان النيابة الحوادث برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، أمرت فى وقت سابق بحجز المتهم على ذمة تحريات الأمن العام فى قضية وفاة مجدى مكين، حيث أظهرته كاميرات القسم يعتدى على شخص ألقى القبض عليه مع مكين.

حيث انة قد كشفت اليوم التحقيقات، التى باشرها فريق من نيابة غرب القاهرة تحت إشراف المستشار هيثم أبو ضيف، أن كاميرات مراقبة قسم شرطة الأميرية التى تحفظت عليها النيابة أظهرت مشهد أمين الشرطة وهو يعتدى بالضرب على زميل مجدى مكين.

 الجدير بالذكر علي أن فريقا من النيابة، كان قد ضم المستشارين حسام صفوت ومصطفى حسن وأحمد حسن، وكلاء النائب العام، باشر التحقيق مع 9 أمناء شرطة بقسم الأميرية فى واقعة وفاة مجدى مكين وقرر صرف 8 منهم، وحجز التاسع بعدما ظهر فى مقطع فيديو يعتدى على زميل مكين داخل القسم.

عقد الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب الذى يزور المجر حاليا على رأس وفد برلماني رفيع المستوى محادثات مهمة اليوم مع عدد من المسئولين المجريين على راسهم “لاسلو كوفير” رئيس مجلس النواب تناولت العلاقات المصرية المجرية فى مختلف المجالات خاصة البرلمانية منها.

وذكر بيان وزعه مجلس النواب هنا مساء اليوم  أن عبدالعال أعرب عن تقدير مصر لمشاركة البرلمان المجري ممثلا في نائب رئيس البرلمان فى احتفالات مرور 150 عاما على بدء الحياة البرلمانية فى مصر خلال الفترة من 9 – 11 أكتوبر الماضى وعن تطلع مصر لاستمرار دعم المجر لها من خلال المؤسسات الأوروبية المختلفة.

وفي مقدمتها الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي, من خلال تبنيها للمواقف الداعمة لمصر، ودفع هذه المؤسسات نحو تبنى رؤية متكاملة تجاه الأوضاع فى مصر، تشمل كافة التحديات الإقليمية والسياسية والاقتصادية والأمنية التى تواجهها البلاد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.