احباط محاولة تهريب خمور مستوردة داخل مركبة صغيرة ينقلها إلى مدينة الرياض

احباط محاولة تهريب خمور مستوردة داخل مركبة صغيرة ينقلها إلى مدينة الرياض
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 1:18 صباحًا
المصدر - متابعات

أحبط رجال مركز الضبط الأمني بطريق المزاحمية (القدية) ، اليوم، محاولة تهريب خمور مستوردة داخل مركبة صغيرة ينقلها إلى مدينة الرياض.

كان رجال أمن الطرق اشتبهوا أثناء عملهم المعتاد بمركز الضبط الأمني في سائق الشاحنة وعند إيقافه للتأكد من الهوية وثبوت ملكية المركبة لاحظ رجال الأمن ارتباك السائق وبتفتيش المركبة الصغيرة عثروا على عشر زجاجات خمر خارجي داخل شنطة المركبة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تم التحفظ على السائق والمضبوطات لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه

ذكرت وسائل الإعلام العربية والدولية في سياق تغطيتها حول أخبار السعودية، أن الأمن أحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة عبر الحدود، بعد تعقب المهربين بالتنسيق مع الإمارات وقطر.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس”، الثلاثاء، عن الناطق الأمني باسم وزارة الداخلية، اللواء منصور التركي قوله إنه، “بعد متابعة الجهات الأمنية المختصة للنشاطات الإجرامية التي تستهدف المملكة بالمخدرات، تم إحباط محاولتي تهريب 3 ملايين و500 ألف قرص إمفيتامين، و2 كيلو و940 غراما من الهيروين الخام”.
وبحسب التركي، توفرت معلومات لدى الشرطة السعودية، عن عملية تهريب مواد مخدرة إلى البلاد عبر دولة الإمارات، وتم التنسيق مع الجهات المختصة هناك لاعتراضها وضبطها والقبض على المتورطين، قبل تمكنهم من تهريبها وتجزئتها وتمريرها إلى السعودية.
وبناء على ما سبق، ألقت الجهات الأمنية السعودية القبض على المتورطين، وهم سوريان وسيريلانكي، كانوا ينوون تهريب الأقراص المخدرة إلى البلاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.