مارسيلو ريبيلو دي سوزا يقدم مأدبة عشاء على شرف الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم

مارسيلو ريبيلو دي سوزا يقدم مأدبة عشاء على شرف الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 1:55 صباحًا
المصدر - متابعات

اعلنت وزارة الاتصالات المصرية انها على استعداد تام لتطبيق خاصية الجيل الرابع الجديدة قبل نهاية العام الحالى للهواتف الذكية وجميع انواع الموبايلات التى تستخدم الانترنت وسيتم زيادة السرعة الى عدد غير محدود من الجيجات وقد اضافت الشركة انها تعاقدت مع العديد من الشركات العالمية الكبرى لتولى المسئولية الكاملة فى تركيب تلك الخدمة الجديدة التى ستغيير من منظومة النت فى مصر ويجعل الكثير من الناس يتهافتون عليها لشراء السرعات الحديثة التى ستمكن المستخدم من الدخول الى المواقع المختلفة بأسرع طريقة ممكنة من خلال تلك الخدمات التى تعمل على توفير انترنت رخيص بسرعات عالية للغاية.

قال عماد محروس عضو مجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للبرتغال مهمة جدا إذ تشهد توقيع عدد من الاتفاقيات فى مجال التبادل التجارى إضافة إلى اتفاقيات اقتصادية أخرى وتعزيز التعاون بين البلدين فى مجال الاستثمار والسياحة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أضاف محروس فى تصريح لــوسط نيوز”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ أن بدأ حكم مصر وهو مهتم جدا بتعزيز نشاط مصر الخارجى وإقامة علاقات متميزة مع كل دول العالم شرقا وغربا فى سياسة انفتاح خارجى تصب فى صالح الدولة المصرية.

أقام الرئيس البرتغالى مارسيلو ريبيلو دي سوزا، مأدبة عشاء على شرف الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم الاثنين بمناسبة زيارته الرسمية إلى البرتغال والتي تختتم غدا الثلاثاء.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره البرتغالي، تبادلا الأوسمة اليوم، عقب انتهاء مباحثاتهما التي جرت بمقر رئاسة الجمهورية البرتغالية، وقلد الرئيس البرتغالي، الرئيس السيسي وسام الأمير أنريكيه – أرفع وسام برتغالي – بينما منح الرئيس السيسى نظيره البرتغالي، قلادة النيل، تعبيرًا عن عمق ومتانة العلاقات التي تجمع بين البلدين.

وأشاد الرئيس البرتغالي – خلال مباحثاته التى أجراها اليوم مع الرئيس السيسي – بحكمة ودور القيادة السياسية المصرية، ونجاحها في استعادة الاستقرار في مصر، بما جعلها تسترد مكانتها المتميزة على الصعيدين الإقليمي والدولي، معربا عن دعمه لمسيرة مصر في التحول الديمقراطي، ومبديًا تفهمه للتحديات الاقتصادية والاجتماعية التى تواجهها مصر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.