نجاة مقيم آسيوي من الموت بعد أن أصابه لصوص المواشي بعدة طلقات في صدره

نجاة مقيم آسيوي من الموت بعد أن أصابه لصوص المواشي بعدة طلقات في صدره
| بواسطة : islam app | بتاريخ 17 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 1:56 صباحًا
المصدر - متابعات

نجا مقيم آسيوي يعمل راعيا، من الموت، بعد أن أصابه لصوص المواشي بعدة طلقات في صدره.

وأفاد مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن عامل المواشي أحسّ بصوت غريب منتصف الليل، وذهب لاستطلاع الأمر، حيث شاهد عدة أشخاص ملثمين كانوا ينوون سرقة الأغنام، فبادر بالصراخ بصوت عال، مستغيثا بمن حوله من الحظائر القريبة، ما أربك اللصوص الذين خافوا من القبض عليهم فبادروا بإطلاق النار على صدر العامل ثم لاذوا بالفرار.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقام أحد المواطنين بنقل العامل من موقع الحادث إلى مستشفي السعيرة العام، حيث استقبله الطاقم الطبي وهو في حالة حرجة بقيادة استشاري الجراحة الدكتور محمود اليماني، الذي قام بإجراء عملية الإنعاش والإسعافات الأولية اللازمة لإنقاذ حياة المصاب.

وكان من ضمنها وضع قسطرة في الرئة اليمنى، وإعطاء المصاب 4 وحدات دم، وعلاجه حتى استقرار حالته الصحية، وتم تحويله إلى مستشفى الملك خالد بحفر الباطن لمتابعة حالته

أكد سماحة مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء على أهمية وضرورة تمارين “أمن الخليج١”، مشيرا الى أنَّها من الأخذ بأسباب القوة لصيانة أمن الخليج المستهدف من الأعداء المحسود على اتحاده وخيراته.

و دعى سماحته إلى تدريب شباب الخليج وتجنيدهم إجبارياً ليكونوا مستعدين للدفاع عن دينهم وأوطانهم، مندداً باعتداءات روسيا على المدنيين السوريين دون رادع دولي.
جاء ذلك في كلمة لسماحته في لقائه الأسبوعي الذي تبثه إذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة

ذكرت وسائل الإعلام العربية والدولية في سياق تغطيتها حول أخبار السعودية، أن الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد السعودى، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وصل إلى مملكة البحرين اليوم، الأربعاء؛ لحضور التمرين النهائي للقوات الأمنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية “أمن الخليج العربي 1″، الذي يرعاه العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأوردت وكالة الأنباء السعودية، أنه كان في مقدمة مستقبلي ولي العهد لدى وصوله مطار قاعدة عيسى الجوية، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء البحرينى

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.