مقاتلة من طراز (ميج 29 كوبر) تسقط قرب الساحل السوري

مقاتلة من طراز (ميج 29 كوبر) تسقط قرب الساحل السوري
| بواسطة : islam app | بتاريخ 15 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 1:03 صباحًا
المصدر - متابعات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، أن مقاتلة من طراز (ميج 29 كوبر) سقطت قرب الساحل السوري.

ونقلت شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية الروسية عن الوزارة في بيان لها أن الطائرة سقطت في البحر بالقرب من حاملة الطائرات “أميرال كوزنيتسوف”، لدى تنفيذها طلعة تدريبية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ونوهت الوزارة بأن الحادث وقع أمس الأحد في حدود الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت موسكو. وأوضحت الوزارة بأن الطيار قفز بنجاح بالمظلة. وأشار إلى أن الطائرة المنكوبة كانت في تشكيل مكون من ثلاث طائرات خلال التدريب.

وتوجد على متن “الأميرال كوزنيتسوف” خلال رحلته إلى سوريا، أربع طائرات من طراز ميج 29 كوبر ذات المقعد الواحد وطائرتان من نفس الطراز بمقعدين

أوضح مدير مشروع قطار الحرمين أن الحادث الذي وقع اليوم نتج عن تصادم مُعِدَّتين مع بعضهما أثناء العمل، كانتا مُعَدَّتين لتثبيت قضبان السكك الحديدية.

و كان الحادث قد أسفر عن و فاة احد العمال و إصابة 3 آخرون في جدة؛حيث تم تقديم الخدمات الطبية للمصابين، ونقلهم إلى أقرب منشأة صحية

دشنت وزارة البيئة والمياه والزراعة وشركة سابك والاتحاد العربي للأسمدة أمس، «قافلة إرشادية زراعية» متنقلة في مجال إنتاج ورعاية النخيل، تهدف لرفع كفاءة وخبرات مزارعي النخيل في مناطق الرياض والأحساء والقصيم والمدينة المنورة، وكذلك لإيجاد الحلول للمشاكل والمعوقات المتعلقة بمجال العناية بالنخيل، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للمغذيات الزراعية بشركة سابك انس بن يونس كنتاب، ومديري العموم بوزارة البيئة والمياه والزراعة.

ويتضمن برنامج القافلة عدة فعاليات من أهمها، تسيير فرق فنية يرافقها مختصون وخبراء زراعيون للمرور على عدد من مزارعي المناطق وتطبيق بعض الممارسات السليمة لرعاية وإنتاج النخيل، كما سيتم التنبيه على المزارعين بأهم الإرشادات الوقائية واللازمة للمحافظة على النخيل من الآفات والأمراض، إضافة إلى عقد لقاء مفتوح مع المزارعين والمهتمين بالنخيل يشارك فيه عدد من المختصين والخبراء من وزارة الزراعة والمياه والزراعة وشركة سابك للرد على استفسارات المزارعين، إلى جانب مشاركة وزارة البيئة والمياه والزراعة، بمختبرات متنقلة خاصة بتحليل المياه والتربة والأمراض النباتية والمتبقيات من المبيدات في التمور

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.