القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي تتواصل في عملية إستعادة الموصل من قبضة “داعش

القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي تتواصل في عملية إستعادة الموصل من قبضة “داعش
| بواسطة : islam app | بتاريخ 10 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 1:40 صباحًا
المصدر - متابعات

وقال المصدر بحسب السومرية نيوز، إن “قطعات قوات مكافحة الإرهاب ما زالت تتقدم في الساحل الأيسر لمدينة الموصل”، مشيراً إلى أن “القطعات وصلت إلى حي عدن في الساحل الأيسر وتحقق تقدماً وفق ما مخطط له”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “تنظيم داعش أرسل 10 سيارات مفخخة يستقلها انتحاريون لاستهداف قوات مكافحة الإرهاب في حي عدن، الا أن القوات دمرت تلك السيارات وقتلت الانتحاريين قبل وصولهم إلى القطعات”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي في عملية إستعادة الموصل من قبضة “داعش” وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة العراقية رئيس الوزراء حيدر العبادي صباح يوم الـ 17 تشرين الاول 2016، “ساعة الصفر” لتحرير نينوى

وقال الخدران في حديث لـ “السومرية نيوز”، ان “تنظيم داعش اعدم ثلاثة من انتحارييه الذين يحملون الجنسية العربية احدهم سعودي شاب لايزيد عمره عن 20 عاما يدعى محمد بعد هروبهم من مركز احتجاز في اطراف قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك”، مبينا ان “ذلك جاء بعد ابلاغهم بالتهيؤ لتنفيذ عمليات انتحارية بسيارات مفخخة”.

واضاف الخدران: ان “داعش يحتجز الانتحاريين في مراكز هي اشبه بالسجن خارج الحويجة وتحت حراسة مشددة لمنع اي تاثيرات تدفعهم الى تغير ارائهم حيال تنفيذ العمليات الانتحارية”.

ويسيطر “داعش” على قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك منذ حزيران 2014، والذي يعد من اهم معاقله الرئيسية

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، إن “انفجاراً عنيفاً سمع دويه وسط قضاء تلعفر (50كم غرب نينوى)، وغطت سحابة دخان المنطقة”، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي في عملية إستعادة الموصل من قبضة “داعش” وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي صباح يوم الـ 17 تشرين الاول 2016، “ساعة الصفر” لتحرير نينوى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.