اللواء طيار ركن محمد بن صالح العتيبي يؤكد أن السعودية تدرس شراء عدد كبير من مقاتلات “رعد

اللواء طيار ركن محمد بن صالح العتيبي يؤكد أن السعودية تدرس شراء عدد كبير من مقاتلات “رعد
| بواسطة : islam app | بتاريخ 8 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 1:15 صباحًا
المصدر - متابعات

كشف قائد القوات الجوية الملكية السعودية، اللواء طيار ركن محمد بن صالح العتيبي، الذي يزور باكستان حاليًا، أن السعودية تدرس شراء عدد كبير من مقاتلات “رعد JF-17  (JF-17 Thunder)” متعددة المهام وطائرات تدريب من نوع سوبر موشاك الباكستانية لقواتها الجوية.

وطبقًا لصحيفة “دي نيوز إنترناشيونال” الباكستانية، فإن قائد القوات الجوية الملكية السعودية، الذي سيغادر باكستان مساء الثلاثاء، أكد أن السعودية مهتمة بإجراء مناورات مشتركة مع باكستان، إلى جانب اعتزامها شراء معدات دفاعية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وسيزور اللواء العتيبي منشآت القوات الجوية والقواعد الجوية الباكستانية، وسيُجري محادثات مع مسؤولين باكستانيين في سلاح الجو حول تعزيز التعاون بشكل أكبر.

وأشاد العتيبي بجودة التعليم والتدريب في أكاديمية القوات الجوية الباكستانية، مشيرًا إلى أن ذلك أحد أهم الأسباب التي تدفع السعودية لإرسال طلابها وطياريها للتدريب في الأكاديمية الجوية في باكستان

فندت قوة أمن الحرم المكي الشريف المزاعم التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والتي تروج استهداف إمام الحرم المكي الشريف استناداً على عدد من الصور التي تناقلها عدد من المغردين، والتي تُظهر رجل أمن يحمل ساطوراً مصادراً من أحد الزوار.

وصرح الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الرائد سامح السلمي بعدم صحة ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من تعرض أحد أئمة المسجد الحرام للاعتداء موضحاً أن الصورة المتداولة تعود لأحد رجال القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام أثناء ملاحظته لأحد الزوار عند قدومه للمسجد الحرام مصطحبا آلة حادة، وتمت مصادرتها وإفهامه التعليمات المنظمة لذلك ،وأنهي الموضوع في حينه.

وأهاب السلمي بوسائل الإعلام إستقاء المعلومات من المصادر الرسمية وتجنب الإشاعات

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.