الهيئة المصرية العامة للسلع التموينية تطرح مناقصة لشراء كمية غير محددة من القمح من الموردين العالميين للشحن بين العاشر والعشرين من ديسمبر

الهيئة المصرية العامة للسلع التموينية تطرح مناقصة لشراء كمية غير محددة من القمح من الموردين العالميين للشحن بين العاشر والعشرين من ديسمبر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 8 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 1:13 صباحًا
المصدر - متابعات

قام مركز التعبئة العامة والإحصاء في مصر بالإعلان عن  ‏أن هناك ما يزيد عن 15% من السكان في مصر يقومون بإنفاق كمية كبيرة من الأموال في مختلف الخدمات، حيث تصل هذه النفقات الي ما بين 50 ألفا و حتى 2 مليون جنيه سنويا، ‏وفي الوقت الذي يقوم فيه المصريون بالإنفاق على خدمة غير مهمة، فإن مصر تحتاج في هذا الوقت الحالي الى الانفاق على المشاريع القومية ‏التي تهم الدولة والمواطن، وانه توجد هناك العديد من الأزمات في كثيرين من المشروعات القومية، وكذلك أزمات ارتفاع الأسعار للكثيرين من المواطنين، وأن الإعلام المصري  ‏لا يقوم بدوره الحقيقي في كشف هذه الحقائق ولا تحاول حل مشاكل المواطنين.

أصدرت نيابة شرقي القاهرة الكلية برئاسة “المستشار إبراهيم صالح” المحامي العام الأول أمر بحبس خمسة متهمين علي ذمة قضية تحمل رقم 26531 لعام 2016 خمسة عشر يوم، بعد أن ألقت قوات الأمن القبض علي خلية إرهابية في مدينة السلام، وقد تبين في تحقيقات النيابة أن أعضاء الخلية التي ضبطتها الأجهزة الأمنية خلال الفترة الحالية تضم “طالب أخصائي تحاليل، طالب هندسة، نائب مدير موارد بشرية في شركة مقاولات، مشرف معماري، موظف بمستشفي عين شمس، ووجه لكل من المتهمين تهمة التحريض علي التظاهر في 11 نوفمبر وانضمامهم لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابي للإضرار بمصالح الدولة وتعطيل عمل الأجهزة والمؤسسات الحكومية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

طرحت الهيئة المصرية العامة للسلع التموينية اليوم الاثنين مناقصة لشراء كمية غير محددة من القمح من الموردين العالميين للشحن بين العاشر والعشرين من ديسمبر .

وقال أحمد يوسف نائب رئيس الهيئة إنها تريد شحنات من القمح اللين أو قمح الطحين من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وفرنسا وألمانيا وبولندا والأرجنتين وروسيا وقازاخستان وأوكرانيا ورومانيا وبلغاريا.

يشترط أن تصل العروض الهيئة بحلول ظهر غد الثلاثاء بالتوقيت المحلي (1000 بتوقيت جرينتش) وتعلن النتائج بعد الثالثة والنصف عصرا. وتقدم عطاءات القمح بأسعار تسليم ظهر السفينة (فوب) مع عرض منفصل لتكاليف الشحن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.