السيسي يوجه جميع الأجهزة المعنية بالعمل على زيادة المنافذ الخاصة ببيع السلع الغذائية الأساسية

السيسي يوجه جميع الأجهزة المعنية بالعمل على زيادة المنافذ الخاصة ببيع السلع الغذائية الأساسية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 6 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 1:14 صباحًا
المصدر - متابعات
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي جميع الأجهزة المعنية بالعمل على زيادة المنافذ الخاصة ببيع السلع الغذائية الأساسية، من أجل الحفاظ على استقرار أسعار هذه السلع، والعمل على إتاحتها بالأسواق للمواطنين بأسعار مناسبة، ولاسيما لمحدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجا.
كما وجه أيضًا فى الاجتماع الذى عقده اليوم، بحضور كل من وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والزراعة والاستصلاح الأراضى، والموارد المائية والرى، بالإضافة إلى رؤساء هيئة قناة السويس، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فضلاً عن مستشار رئاسة الجمهورية للتخطيط العمرانى، ورئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للثروة السمكية والاحياء المائية، ومدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ورئيس شركة الريف المصرى، بمنح الأولوية لأهالى النوبة فى تملك الأراضى التى تطرح فى إطار المشروع بمنطقة توشكى، وكذا لأهالى مطروح فى الأراضى التى تطرح بمنطقة المغرة، ولأهالى سيناء بالأراضى التى تطرح فى شمال وجنوب سيناء.

أكد ممثلو القوى السياسية والشبابية المختلفة دعمهم الكامل للقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الحفاظ على أمن وسلامة واستقرار مصر فى مواجهه محاولات تنظيم الإخوان الإرهابي وغيره من العناصر المعادية لمصر في الخارج للعمل على إشاعة الفوضى ونشر الفتن بين أبناء شعب مصر.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي نظمه تيار الاستقلال وائتلافات شباب مصر بقيادة المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال ورئيس جمعيات الشبان المسلمين حيث تحدث الى جانب الفضالى السفير محمد العشماوى مساعد وزير الخارجية الاسبق وعلى حسن نائب رئيس تحرير وكالة انباء الشرق الاوسط وسيد حسن منسق شباب تحيا مصر وكذلك عدد من ممثلى القوى السياسية والشبابية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قام وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار بزيارة المصابين من رجال الشرطة الذين يتلقون العلاج بمستشفى الجلاء للقوات المسلحة من جراء إصابتهم أثناء مشاركتهم فى إستهداف أحد الأوكار الإرهابية بمنطقة قباء بمدينة السلام بالقاهرة .

وأعرب عن إعتزازه وتقديره لعطاء وتضحيات رجال الشرطة ودورهم الوطنى فى مواجهة الإرهاب الأسود البغيض، وأشاد بما لمسه من عزيمة وإصرار وروح معنوية عالية لدى رجال الشرطة المصابين ، موضحاً أن تضحياتهم تُعد دافعاً لزملائهم لإستكمال مسيرة العطاء وتحقيق رسالة الأمن .

وقد عبر وزير الداخلية عن إمتنانه لإدارة المستشفى على أوجه الرعاية الطبية الفائقة المقدمة للمصابين والتى تؤكد على عمق التعاون الوثيق بين القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة وتكامل أدوارهما فى مواجهة ودحر الإرهاب وتصفية بؤره .. مؤكداً أن الجيش والشرطة سيظلان دائماً جناحى الأمة فى الزود عن أرض مصر وأمنها ويحملان آمال وتطلعات شعبها العظيم نحو المستقبل الآمن والمستقر مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.