54 طبيبا وطبية سعوديين يحصلون على شهادة اجتياز اختبار الكلية الملكية للزمالة الكندية (البورد الكندي)

54 طبيبا وطبية سعوديين يحصلون على شهادة اجتياز اختبار الكلية الملكية للزمالة الكندية (البورد الكندي)
| بواسطة : islam app | بتاريخ 3 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 1:16 صباحًا
المصدر - متابعات

نقل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية – حفظه الله – لأبنائه منسوبي الحرس الوطني الذين شاركوا زملائهم في مهمة الدفاع عن الوطن في الحدود الجنوبية بمنطقة نجران .

وألقى وزير الحرس الوطني كلمة قال فيها ” لقد سعدت بزيارتكم أثناء تواجدكم في منطقة نجران ثلاث مرات خلال فترة مشاركتكم في الدفاع عن حدودنا الجنوبية، ودائماً كنت أجد

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الثناء عليكم من أهالي نجران ومن زملائكم في القطاعات العسكرية ، وفي كل زيارة كنت أشاهد وألمس المعنويات العالية والبسالة والإقدام ، وهو أمر غير مستغرب ، ويدل على إيمانكم الكبير بالله عز وجل واستشعاركم لأهمية ما تقومون به من عمل جليل في خدمة الدين والوطن

منح قاض بمحكمة الأحوال الشخصية بالرياض، إحدى الزوجات الحق في فسخ عقد نكاحها دون شروط، بعد رحلة زواج امتدت لـ20 عامًا، صبرت خلالها على زوجها الذي أساء عشرتها.

وشملت الدعوى التي رفعتها الزوجة وفقا لصحيفة “مكة”، اتهامات للزوج بإهانتها وضربها وهجرها، فضلا عن إهماله للصلاة وأنه كثير التدخين واللعن والسباب، وهو ما يجعل العشرة معه لا تطاق، بحسب وصفها.

واعترف الزوج بما وجهته الزوجه له من تهم، الأمر الذي دفع القاضي إلى منحها حق الفسخ، ورفض الشروط التي طالب بها الزوج لفسخ العقد، والمتضمنة رد مهر بمبلغ 40 ألف ريال، والتنازل عن عدد من القضايا رفعتها الزوجة عليه، وكذلك تنازلها عن حضانة ابنها.

ومرت قضية فسخ النكاح بمكتب الصلح والتحكيم بمحكمة الأحوال الشخصية، والذي فشل في رد الزوجين إلى دائرة الحياة الزوجية مجددا، لتحظى الزوجة بعد فشل محاولات الإصلاح بحق فسخ النكاح الذي اكتسب القطعية بعد مضي المدة المسموحة للاعتراض على الحكم

حصل 54 طبيبا وطبية سعوديين على شهادة اجتياز اختبار الكلية الملكية للزمالة الكندية (البورد الكندي).

وأعرب الملحق الثقافي في كندا الدكتور على البشري خلال الحفل الذي نظمته الكلية الملكية الكندية للأطباء والجراحين في مدينة نياجرا في مقاطعة أونتاريو بهذه المناسبة عن فخره واعتزازه بتلك الكوكبة من الأطباء الذين اجتازوا اختبارات الزمالة الكندية التي تعد واحدة من أقوى البرامج التدريبية في مجال العلوم الطبية على مستوى العالم.

ونوه البشري بالدعم والاهتمام اللذين يحظى بهما قطاع التعليم وبرنامج الابتعاث من حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في وزارة التعليم.

وهنأ جميع الأطباء الخريجين والخريجات وذويهم، متمنيا لهم حياة عملية موفقة بعد عودتهم لأرض الوطن بإذن الله.
حضر الحفل أعضاء هيئة التدريس وعدد من مسؤولي الهيئات الصحية الكندية والدولية ذات العلاقة، ورئيس قسم الإشراف على الأطباء المبتعثين الدكتور محمد الغامدي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.