وزارة الداخلية تنشر أسماء وصور الهاربين من السجون فى مصر

وزارة الداخلية تنشر أسماء وصور الهاربين من السجون فى مصر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 3 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 1:14 صباحًا
المصدر - متابعات
أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن مصرفه رصد ارتفاعا ملحوظا فى محاولات للتخلص من الدولار عن طريق السحب من الودائع الدولارية للتخلص من العملة الأمريكية، بعد أن شهدت انهيارا ملحوظا اليوم، مؤكدًا أن هناك إقبال على شراء الشهادات الإدخارية بالجنيه المصرى.
وأشار عكاشة لـ”اليوم السابع” إلى أن ارتفاع سعر صرف الدولار فى “السوق السوداء” خلال الأيام الماضية كان ناتجًا عن حركة مضاربات، سريعًا ما انهارت مع حزمة الإجراءات التى اتخذتها الدولة، مؤكدًا أن هناك تراجعًا فى الطلب على الدولار، وأن السعر يترواح بين 10 و12 جنيهًا للدولار.

صرح السعيد حلمي رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية بوزارة الآثار بأن الرئيس توني تان رئيس سنغافورة والوفد المرافق له قام مساء اليوم بزيارة منطقة آثار مصر القديمة وكان في استقباله الأسقف العام لكنائس مصر القديمة ورئيسة الطائفة اليهودية بمصر.

وأشار حلمي – في تصريح صحفي – إلى أنه رافق الرئيس السنغافورى والوفد المرافق له حيث زار الكنيسة المعلقة وكنيسة أبي سرجة أو كنيسة المغارة والمعبد اليهودي بن عزرا بمجمع الأديان واستمع لشرح مفصل عن تاريخ تلك الأماكن.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأعرب عن سعادته بتواجده في تلك المنطقة الأثرية العريقة المميزة وحرص على التقاط مجموعة من الصور التذكارية وسط تلك المواقع الأثرية الفريدة.

واصلت وزارة الداخلية نشر أسماء وصور الهاربين من السجون والصادر ضدهم أحكام قضائية نهائية وخصصت مكافأة مادية لكل من يدلى بمعلومات لإلقاء القبض على الهاربين ، وذلك إيمانا من الوزارة بأهمية الدور المجتمعى المشارك فى تحقيق رسالة الأمن.

وأعلنت وزارة الداخلية أن الهاربين المطلوب ضبطهم هم كل من المدعو إبراهيم عبد العزيز محمد عوض “40سنة” مقيم بالهرم ، المحكوم عليه الهارب من السجن فى القضية رقم 2008/1707جنايات وادى النطرون بتهمة “إتجار فى المخدرات” ، والمدعو أحمد عبده حسن عبد المقصود “43سنة” مقيم بإمبابة, المحكوم عليه الهارب من السجن فى القضية رقم 2004/10766 جنايات الوراق بتهمة “إتجار فى المخدرات” ، والمدعو أحمد محمد إسماعيل محمد “52 سنة” مقيم بالعمرانية ، المحكوم عليه الهارب من السجن فى القضية رقم 2008/14027جنايات العمرانية بتهمة “إتجار فى المخدرات” ، والمدعو أحمد محمود عوض أحمد “59سنة” مقيم بإمبابة, المحكوم عليه الهارب من السجن فى القضية رقم 2008/31021جنايات إمبابة بتهمة “إتجار فى المخدرات” والمدعو أسامة محمد عبد الخالق محمد “35سنة” مقيم بالصف المحكوم عليه هارب من السجن فى القضية رقم 2007/36452جنايات حلوان بتهمة “إتجار فى المخدرات”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.