تسليم عدد 30 منزلًا كامل المرافق بعد إعادة تأهليهم ضمن المرحله الرابعة لتطوير القرى الأكثر احتياجًا

تسليم  عدد 30 منزلًا كامل المرافق بعد إعادة تأهليهم ضمن المرحله الرابعة لتطوير القرى الأكثر احتياجًا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:27 صباحًا
المصدر - متابعات
أكد رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل أن الوطن يمر بظروف صعبة، ويتلمسه النواب أكثر لتعاملهم بشكل مباشر مع المواطنين.
وأضاف ، خلال الجلسة العامة لمجلس  النواب، اليوم الاثنين، أن الموقف الاقتصادى الحالى جزء منه بسبب تراكمات سابقة حيث لم تتخذ قررات صعبة كان من المفروض اتخاذها حينه، فضلا عن السنوات التالية للثورة.
ولفت رئيس الوزراء إلى أن السنوات التالية للثورة زادت فيها الأجور بنسب كبيرة أثرت على عجز الموازنة مما أوصل البلاد لـ 12% عجزا وارتفع الدين العام.
وأشار الى أن هذه ليست المرة الأولى التى تمر بها مصر بمثل هذا الموقف ضاربا المثل باعوام  1985 و 1988 حين ارتفع الدين العام الى 200% .
ونبه اسماعيل الى أن البرلمان ساعد الحكومة فى اتخاذ قرارت مثل القيمة المضافة والخدمة المدنية واجراءات الكهرباء ، كما أن برنامج الاصلاح الاقتصادى الذى عرض على البرلمان بالتفصيل، حدد فترة لا تتعدى عامين اى منتصف 2018 .
ولفت الى توقف المشروعات والقوى الشرائية الكبيرة التى ساهمت فى زيادة التضخم والاستيراد مما أثر على تأكل الاحتياطى النقدى من 34 الى 15 مليار.
وأكد أن المشكلة ليست اقتصادية فقط بل الاخطر منها الجهاز الادارى فى الدولة الذى أصيب بالترهل وقدر من الفساد.

قال رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الاثنين، إن الموقف الاقتصادي الحالي جزء منه بسبب تراكمات سابقة، مشيرا إلى أنه لم تتخذ قررات صعبة كان من المفروض اتخاذها حينه فضلا عن السنوات التالية لثورة 25 يناير.

وأضاف إسماعيل، حسبما أورد الموقع الرسمي للتلفزيون المصري، أن “السنوات التالية للثورة زادت فيها الأجور بنسب كبيرة أثرت على عجز الموازنة مما أوصل البلاد إلى 12% عجزا وارتفع الدين العام

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شهدت محافظةالمنوفية اليوم الاثنين تسليم  عدد 30 منزلًا كامل المرافق بعد إعادة تأهليهم ضمن المرحله الرابعة لتطوير القرى الأكثر احتياجًا، بقرية بشتامى التابعة لمركز الشهداء.

تم تنفيذ المشروع تحت رعاية رئيس الجمهورية وبالتعاون بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان ، حيث تم تطوير هذه المساكن وإعادة تأهيلها من صندوق تحيا مصر للقرى الأكثر احتياجا ، بتكلفة بلغت  675  ألف جنية بواقع 22.5 ألف لكل منزل.

تتكون الوحدات من 2 حجرة وصالة وحمام ومطبخ بمساحات ترواحت مابين 75 متر و 90 متر ، وخصصت لمحدودى الدخل من الارامل والمطلقات ممن يعولون أسرهم ، على ان تكون الأسرة مكونه من 3 أفراد فأكثر .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.