رجال الدفاع المدني بمحافظة صامطة جنوب السعودية يخمدون حريقا شب في أحد المكاتب داخل مستشفى صامطة العام

رجال الدفاع المدني بمحافظة صامطة جنوب السعودية يخمدون حريقا شب في أحد المكاتب داخل مستشفى صامطة العام
| بواسطة : islam app | بتاريخ 30 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 1:31 صباحًا
المصدر - متابعات

اعلنت اليوم قوات التحالف العربى التى تقوده الممكلة العربية السعودية انها اعترضت صاروخ باليستى قادم من قوات عبد الملك الحوثى من الاراضى اليمنية الى المدن المهمة بداخل السعودية وقد توجه الصاروخ الى مكة المكرمة التى بها الكعبة المشرفة التى هى مسجد العديد من الناس وقبلتهم فى الارض ولا بد ممن التغلب على الحوثيين الذين يريدون ترهيب المسلمين فى كل مكان من الدول العربية والناس ممن لا يريدون هذا الامر بالمدارس لكن الوزارة ترد على بعض الائلة حول استخدام المدارس للموسيقى العامة فى نشاط الطلاب واوضحوا ان موسيقى القديمة مقبولة فى سياق وطنى أو تربوى للتلاميذ ولا أحد يعترض عليها فى الوطن ونقدم هذا النوع من الموسيقى فى احتفالات الايام الوطنية وحضرها جميع مسؤولى التعليم ولا مشكلة فى ذلك كما حذر مندوب السعودية فى الأمم المتحدة.

أخمد رجال الدفاع المدني بمحافظة صامطة جنوب المملكة العربية السعودية، حريقا شب في أحد المكاتب داخل مستشفى صامطة العام، مساء السبت 29 أكتوبر، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص وإخلاء 17 مريضا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني ، أن فرق الدفاع المدني باشرت بلاغا عن حادث حريق في مستشفى صامطة العام شب في مكتب أطباء الجراحة بقسم تنويم الرجال ، حيث تمت السيطرة على الحريق.

وأضاف أنه “لم تقع أية وفيات فيما أصيب ثلاثة أشخاص بينهم حالتان اختناق تم علاجهما في الموقع، وتم إخلاء 17 حالة من قسم التنويم ونقلهم إلى مستشفيات المنطقة”، مشيرا إلى أن الحريق نتج عن ماس كهربائي.

زار 47 دبلوماسيا أخيرا مشروع قطار الحرمين، وذلك في إطار الجولات الميدانية التي تنفذها إمارة منطقة مكة لفئات المجتمع المختلفة للتعريف بمشاريع الدولة في المنطقة.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أن الزيارة التي نظمتها لجنة التعريف بمشاريع مكة المكرمة لعدد من دبلوماسي الدول العربية والإسلامية والصديقة شملت المحطة الرئيسة في مدينة الملك عبدالله برابغ، حيث تجول القناصل والدبلوماسيون في المحطة الرئيسة، ووقفوا على الإنجاز في مراحلها الأربع داخل المبنى المنجز، وفيها سرد المشرفون آلية الحصول على التذاكر ثم الأقسام التي يتوجه إليها المسافر حتى صعود القطار، ثم العودة عند استقبال المسافرين مرورا بالخدمات العامة المرافقة داخل محطة القطار والتكنولوجيا المستخدمة في المحطة.

وبدأت تجربة “الساعة” في القطار من رابغ باتجاه المدينة المنورة، حيث اطلع الوفد الدبلوماسي على مستوى الجودة والمواصفات للعربات داخل القطار، والخدمات التي تقدم للمسافرين، إضافة إلى المرافق العامة، وعلى أعمال مسار القطار خلال الرحلة، وكيف أنها كانت آمنة ومواكبة للتكنولوجيا وروعي فيها تجنب بعض المخاطر خلال رحلاتها المتوقعة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.