الأجهزة الامنية تتمكن من رصد أحد اللقاءات التنظيمية لعناصر لجنة تابعة لجماعة الاخوان الارهابية بمسمي “لجنة الازمة”

الأجهزة الامنية تتمكن من رصد أحد اللقاءات التنظيمية لعناصر لجنة تابعة لجماعة الاخوان الارهابية بمسمي “لجنة الازمة”
| بواسطة : islam app | بتاريخ 30 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 1:29 صباحًا
المصدر - متابعات

أعرب سامح شكرى، وزير الخارجية، عن إدانته للتصريحات الصادرة عن أمين عام منظمة التعاون الإسلامى إياد مدنى، واعتبرها تجاوزًا جسيمًا فى حق دولة مؤسسة للمنظمة وقيادتها السياسية.

وقال شكرى، فى بيان صحفى مساء السبت، أن تلك التصريحات لا تتسق مع مسئوليات ومهام منصب الأمين العام للمنظمة، وتؤثر بشكل جوهرى على نطاق عمله، وقدرته على الاضطلاع بمهام منصبه، موضحًا أن مصر ستراجع موقفها إزاء التعامل مع سكرتارية المنظمة وأمينها العام.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اعلنت وزارة الاتصالات المصرية انها على استعداد تام لتطبيق خاصية الجيل الرابع الجديدة قبل نهاية العام الحالى للهواتف الذكية وجميع انواع الموبايلات التى تستخدم الانترنت وسيتم زيادة السرعة الى عدد غير محدود من الجيجات وقد اضافت الشركة انها تعاقدت مع العديد من الشركات العالمية الكبرى لتولى المسئولية الكاملة فى تركيب تلك الخدمة الجديدة التى ستغيير من منظومة النت فى مصر ويجعل الكثير من الناس يتهافتون عليها لشراء السرعات الحديثة التى ستمكن المستخدم من الدخول الى المواقع المختلفة بأسرع طريقة ممكنة من خلال تلك الخدمات التى تعمل على توفير انترنت رخيص بسرعات عالية للغاية.

تمكنت الأجهزة الامنية من رصد أحد اللقاءات التنظيمية لعناصر لجنة تابعة لجماعة الاخوان الارهابية بمسمي “لجنة الازمة” بإحدى الشقق المستأجرة بمصيف جمصة / محافظة الدقهلية لتدارس مخططات الجماعة فى هذا الشأن حيث تم ضبط القيادى سعد محمود عبد الغنى خضر ( مسئول لجنة الأزمة بمكتب إدارى شمال الدقهلية ومحكوم عليه بالحبس ثمانى أعوام فى 3 قضايا تحريض على العنف والشغب والتظاهر والإنضمام لتنظيم محظور و 5 من أعضائها .

وأوضح بيان لوزارة الداخلية اليوم انه بالتفتيش تم العثور معهم علي مبالغ مالية تقدر ب 257 الف جنيه مصري للتوزيع على العناصر المضطلعة بتنفيذ المخطط ، ومطبوعات تنظيمية تحتوى على بعض المشكلات التى يمر بها المجتمع وآليات التعامل معها ( إعلامياً وجماهيرياً ) تحمل فى مضمونها مزاعم بفشل مؤسسات الدولة فى التعامل مع مثل تلك المشكلات والتشكيك فى القرارات الإقتصادية الأخيرة وتحديد شرائح المجتمع المستهدفة من قبل الجماعة لإثارة الرأى العام وتصعيد المطالب الفئوية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.