السيسي يؤكد أن مصر تبعث رسالة للعالم من أرض السلام شرم الشيخ

السيسي يؤكد أن مصر تبعث رسالة للعالم من أرض السلام شرم الشيخ
| بواسطة : islam app | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 1:18 صباحًا
المصدر - متابعات
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تبعث رسالة للعالم من أرض السلام شرم الشيخ، بأنها دولة محبة للسلام وتشجع عليه، لافتًا خلال كلمة ألقاها صباح اليوم، عقب انتهاء المارثون الرياضى بحضور مئات الشباب من مختلف المحافظات، إلى أن مصر وشبابها يرسلون رسالة للعالم بأنهم لايحبون العنف والإرهاب والتخريب، وأن أمل مصر فى شبابها.

قررت نقابة المحامين مد مهلة جديدة لتلقى طلبات التقديم على الوحدات السكنية لأعضاء النقابة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى للمحامين،

إلى 15نوفمبر المقبل

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وطالبت النقابة صندوق التمويل العقارى منحهم مدة اخرى ومد باب التقدم للسماح للأعضاء التقدم بأوراقهم للنقابة .

وقال عبد الجواد أحمد، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إن النقيب العام سامح عاشور قرر مد مهلة تلقى طلبات الحصول على الوحدات السكنية المتاحة لأعضاء النقابة إلى 15 نوفمبر المقبل، فى استجابة سريعة من مسئولى وزارة الإسكان للنقيب العام.

وأضاف “عبد الجوادفى تصريحات صحفية، أن الوحدات السكنية فى 11 مدينة، وهى برج العرب الجديدة، والفيوم الجديدة، وبنى سويف الجديدة، وأخميم الجديدة، وقنا الجديدة، وأسيوط الجديدة، وطيبة الجديدة، وأسوان الجديدة، وتوشكى الجديدة، والعلميين الجديدة، و6 أكتوبر، بالإضافة إلى مدينتى السادات والوادى الجديد، موضحًا أن مقدم الحجز للوحدة 9125 جنيها، فى حساب بنك الإسكان والتعمير فرع الزمالك، ولدى هيئة البريد المصرى على حساب رقم 818/ 0135013000234 الحساب الذهبى

تجول الرئيس عبدالفتاح السيسي على دراجته في شوارع شرم الشيخ مع اقتراب نهاية الماراثون ومعه اثنين فقط من الحرس حيث التقى مع مجموعة من المواطنين والسياح الذين حرصوا على التقاط بعض الصور مع الرئيس السيسى .

ولفت الرئيس السيسى عقب انتهاء المارثون الرياضى بحضور مئات الشباب من مختلف المحافظات بأن مصر وشبابها يرسلون رسالة للعالم بأنهم لايحبون العنف والإرهاب والتخريب وأن أمل مصر فى شبابها.

وأضاف “نحن من هذا المكان ومعنا شباب مصرالعظيم نجدد رسالتنا.. رسالة السلام والاستقرار والرخاء ليس فقط في مصر ولكن في جميع أنحاء العالم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.