3 مسلحين مجهولين يطلقون النار على رجلي أمن أثناء عودتهما من العمل في الدمام، ليلة الاثنين إلى الثلاثاء

3 مسلحين مجهولين يطلقون النار على رجلي أمن أثناء عودتهما من العمل في الدمام، ليلة الاثنين إلى الثلاثاء
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 1:09 صباحًا

قال علي عبدالله صالح، الرئيس اليمني السابق، إن “قتل اليمني لأخيه اليمني بالمال السعودي يحز بنفسه،” على حد تعبيره وذلك في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وتابع صالح قائلا: “كما يحز في النفس أكثر أن يراق الدم اليمني دفاعاً عن أراضي المعتدين، وأن يزج بالمغرّر بهم إلى الأراضي اليمنية من الأراضي السعودية وتحت العلم السعودي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف الرئيس اليمني السابق قائلا: ” فالعيب كل العيب أن يستمر اليمنيون في إزهاق أرواحهم وسفك دمائهم الطاهرة بدون أي هدف وطني.. وإنما خدمة للأعداء، والواجب أن نحافظ على أرواح ودماء بعضنا البعض التي يريد المعتدي أن يجعل من اليمنيين وقوداً لمعركته الخاسرة وعدوانه البربري الغاشم على اليمن بهدف أن يقضي على اليمنيين بأيدي اليمنيين أنفسهم إشباعاً لرغباته الانتقامية من شعب الإيمان والحكمة ومن منبع العروبة وموطنها الأول.

أطلق 3 مسلحين مجهولين النار على رجلي أمن أثناء عودتهما من العمل في الدمام، ليلة الاثنين إلى الثلاثاء.

وعلمت “العربية.نت” بمقتل رجلي أمن بعد تعرضهما لإطلاق نار شديد على سيارتهما من نوع “النترا”.

وقالت مصادر لـ”العربية.نت” إن رجلي الأمن تعرضا للإصابة نتيجة إطلاق النار عليهما في حي الضباب بالدمام بعد أن أنهيا عملهما.

وأثناء التوجه بسيارة أحدهما الخاصة إلى مقر إقامتهما بلباس أمن المنشآت، تعرضا لوابل من الرصاص من قبل مجهولين بعد منتصف ليل الاثنين، ما أدى إلى إصابتهما بإصابات شديدة أدت إلى وفاتهما.

ويقع حي الضباب على طريق الظهران الجبيل السريع المتجه الى سيهات شرق السعودية

قال مراسل الجزيرة في السعودية إن الشريط الحدودي السعودي اليمني شهد اشتباكات عسكرية عنيفة بين الجيش السعودي ومليشيا الحوثي وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، في قطاع جازان.

وذكر المراسل أنه تمّ خلال العملية أسر سبعة من عناصر الحرس الجمهوري التابعين للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح ومقتل آخرين، كما دمرت القوات السعودية عددا من العربات والآليات العسكرية المستخدمة في محاولة التسلل واختراق الحدود.

وكانت الحدود السعودية مع اليمن شهدت اشتباكات متقطعة خلال اليومين الماضيين، وأسفرت عن مقتل نحو عشرة عناصر تابعين لمليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، وتدمير مخزن أسلحة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.