عبد الفتاح السيسى يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة فى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب

عبد الفتاح السيسى يصل إلى شرم الشيخ للمشاركة فى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 12:51 صباحًا
المصدر - متابعات

شهد المؤتمر الوطنى للشباب، الذى يعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ، وجود فعال لعدد من المعارضين السياسيين، أبرزهم أسامة الغزالى حرب رئيس حزب الجبهة السابق، وهو أحد أضلاع المعارضة المصرية فى الوقت الحالى، بالإضافة إلى رفعت السعيد، رئيس مجلس أمناء حزب التجمع، إلى جانب محمد عبد العزيز، عضو الحملة الرئاسية للمرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، كما شهد المؤتمر حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وجها لوجه أمام عدد من ممثلى المعارضة وهذه المرة تحدث المعارضين واستمع لهم.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى شرم الشيخ ، منذ قليل، للمشاركة فى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب، الذى ينطلق غدا الثلاثاء، تحت رعايته فى ختام عام الشباب المصرى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فى الوقت الذى تعانى فيه الدولة ، من أزمة  توفير  العملة الصعبة ، كشف  تقرير لوزارة الزراعة عن كارثة جديدة تمثلت فى استيراد  8 ملايين و249 ألف طن ذرة صفراء بما يقرب من 1.7 مليار دولار سنويا .

كشف المستشار مجدى العجاتي، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، عن أبرز ملامح مشروع قانون حماية المستهلك، الذي أوشكت اللجنة العليا للإصلاح التشريعي علي الانتهاء من صياغته، بعد الموافقة عليه في الجلسة الأخيرة للجنة برئاسة المهندس شريف إسماعيل تمهيداً لإرسالة إلي مجلس النواب

قام القضاء العالى بمدينة الجيزة بتجديد حبس المتهم الذى سرب امتحانات الثانوية العامة وكان هذ الرجل مسئول رسمى عن المطابع السرية التى كانت متخصصة فى طبع الامتحانات وقامت النيابة الادارية بحبسه لمدة 45 يوم لحين النظر فى مجريات القضية الهامة التى هزت الرأى العام الماضى وقامت العديد من الصفحات بتسريب الامتحان الى الطلاب فى جميع انحاء الجمهورية وعملت وزارة التربية والتعليم على محاربة تلك المحاولات للغش فى المدارس وذلك لتفادى الاخطاء وطلوع جيل لا يحمل المسئولية فى الجامعات المصرية ومن المتوقع ان يتم النظر فى القضية مرة اخرى لتوضيح الامور لجميع الناس فى مصر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.