الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تقبض على مقيم من جنسية أفريقية بعد قتله شخصا من جنسية آسيوية

الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تقبض على مقيم من جنسية أفريقية بعد قتله شخصا من جنسية آسيوية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:44 صباحًا
المصدر - متابعات

قبضت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف على مقيم من جنسية أفريقية بعد قتله شخصا من جنسية آسيوية عثر عليه ميتا في مقر سكنه الأسبوع الماضي.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي أن مركز عمليات الأمن الموحد “911” تلقى بلاغا من مواطن بتاريخ 15 /1 /1438 مفاده العثور على شخص من جنسية آسيوية متوفى في مقر سكنه، ليتم تحويله إلى مركز الحوية بشرطة الطائف، لينتقل بعدها المختصون من الشرطة والجهات ذات العلاقة إلى الموقع.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأبان أن المتوفى يبلغ من العمر 57 عاما، وتلقى طعنة بالظهر أدت لوفاته، وتم تشكيل فريق عمل من الضبط الجنائي وشعبة التحريات والبحث الجنائي، نظرا للغموض الذي كان يكتنف القضية، ولكون المتهم عمد إلى إخفاء جريمته، إلا أن البحث الجنائي تمكن من الوصول إلى شخص من جنسية أفريقية متهم بحادثة القتل، وتم إيقافه بعد سماع أقواله وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

واصلت العيادات التخصصية السعودية جهودها الإنسانية في المحور الطبي بتقديم العلاج والفحوصات بشكل شامل لأكثر من 2858 لاجئ سوري في مخيم الزعتري والذين راجعوا العيادات خلال أسبوعها 198 منذ بدأ عملها ، حيث عملت العيادات والأقسام التابعة لها على توفير الرعاية الطبية اللازمة للأشقاء السوريين من حيث الفحوصات السريرية الأولية وإجراء المعاينة الطبية و صرف العلاج المناسب لكل حالة مرضية وفقا للاستشارة الطبية.وأوضحت سجلات العيادات الأسبوعي أن عيادة الأطفال قدمت العلاج المتكامل لـ 855 طفلاً راجعوا العيادة خلال الاسبوع المنصرم ، فيما عملت عيادة الطب العام على علاج 277 مراجعا من الأشقاء السوريين ، إضافة إلى الكشف على 292 مريضا راجعوا عيادة الجلدية المختصة ، مشيرة إلى أن عيادة النسائية استقبلت 265 حالة مختلفة ، كما استقبلت عيادة العظام 155 مريضا ، بالإضافة إلى 166 مريضاً راجعوا عيادة الباطنية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.