الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة تستضيف وفدا من هولندا يضم 12 إعلاميا من كبرى الصحف وأكبر الكتاب السياحيين

الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة تستضيف وفدا من هولندا يضم 12 إعلاميا من كبرى الصحف وأكبر الكتاب السياحيين
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:42 صباحًا
المصدر - متابعات

تستضيف الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، وفدا من هولندا، يضم 12 إعلاميا من كبرى الصحف وأكبر الكتاب السياحيين، وعلماء الآثار.

وصل الوفد اليوم السبت على الخطوط الجوية المصرية القادمة من أمستردام، ومنها سيتوجه إلى الأقصر، بعد تسليمهم تصاريح زيارة الآثار.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويضم الوفد، الدكتور أولاف كابر أحد أشهر علماء الآثار في هولندا وهو قائد المجموعة، فيما تأتي تلك الزيارة في إطار خطة وزير السياحة، يحيى راشد، ورئيس الهيئة المصرية لتنشيط السياحة، هشام الدميري، للترويج لمصر وتعريف العالم بأحدث الاكتشافات الآثرية، وخاصة في مدينة الأقصر عاصمة التاريخ.

وحرصت مدير مكتب الهيئة بمطار القاهرة نسرين عثمانلي، على استقبال الوفد والترحيب به وتسليمهم التصاريح، متمنية لهم زيارة موفقة تخدم مصلحة مصر.

إستقبل السيد/ مجدى عبد الغفار وزير الداخلية السيد/ فيليبو جراندى المفوض السامى لشئون اللاجئين بالأمم المتحدة الذى يقوم بزيارة رسمية للبلاد على رأس وفد رفيع المستوى من مسئولى المنظمة .

وقد أعرب المسئول الأممى خلال اللقاء عن تقديره الكبير للجهود التى تبذلها مصر فى إستضافة آلاف اللاجئين من مختلف الجنسيات على أراضيها وحرصها على توفير كافة الخدمات وسبل الحياة الكريمة لهم ، وأشار إلى أن حالة الإستقرار السياسى الذى تنعم به البلاد حالياً قد جعلها وجهة لعدد كبير من اللاجئين الهاربين من مخاطر النزاعات السياسية والصراعات المسلحة فى دولهم .

كما أشار إلى قيامه بجولة تضمنت عدداً من دول المنطقة تلاحظ له خلالها تميز مستوى الخدمات التى تقدمها مصر للاجئين ، وأعرب فى ذات السياق عن تقديره الكامل للدولة المصرية بإعتبارها من أكثر الدول حرصاً على رفع المعاناة عن الوافدين إليها تقديراً لظروفهم الإنسانية الخاصة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.