جابر نصار يؤكد تسجيل مساحة سبعة أفدنة- حوالى ثلاثين ألف متر مربع- التى تم استرجاعها من أوقاف جامعة القاهرة

جابر نصار يؤكد تسجيل مساحة سبعة أفدنة- حوالى ثلاثين ألف متر مربع- التى تم استرجاعها من أوقاف جامعة القاهرة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 21 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 3:19 صباحًا
المصدر - متابعات

قام ضباط مباحث التموين في مديرية أمن أسيوط بالتعاون مع مديرية التموين بضبط ما يقارب 82 طن أرز و40 طن من السكر وكميات من الزيت في المخازن ليتم احتكارها وإحداث أزمة حقيقة في السلع والمواد التموينية ليتلاعب في أسعار وليتم بعدها في السوق السوداء، وقامت مباحث التموين بالعديد من حملات التفتيش في محافظة أسيوط، وأكد مدير أمن أسيوط ومساعد وزير الداخلية اللواء “عاطف قليعي” أنه تلقي بلاغ من مدير المباحث العامة في أسيوط العميد عصام أبو شقة أفاد فيه أن مباحث التموين شنت العديد من حملات التفتيش بالتعاون مع الأقسام والمراكز في أسيوط وقامت بتحرير 14 قضية ضد التجار، وضبطت ما يقارب 82 طن رز و40 طن سكر ووسعت حملتها التفتيشية التي طالت عدد كبير من مخازن التجار في العديد من المديريات والمراكز.

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إنه تم تسجيل مساحة سبعة أفدنة- حوالى ثلاثين ألف متر مربع- التى تم استرجاعها من أوقاف جامعة القاهرة فى محافظة الأقصر والتى تم تخصيصها لجامعة القاهرة بديلا عن مساحة بديلة كانت محافظة الأقصر قد قامت ببناء مساكن شعبية عليها منذ عشرات السنين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأردف نصار، خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه سوف تخصص الجامعة هذه الأرض لإقامة مشروع تعليمى لصالح أهلنا فى جنوب مصر، مشيرًا إلى أنه سبق هذا الحدث حدث آخر، قائلًا: “قد نجحنا فى استرداد مساحة ستين فدانا من أجود الأراضى الزراعية بمحافظة المنوفية”.

وتوجه بالشكر للجنة حصر أملاك الجامعة على ما قاموا به من جهود، وأخص بالشكر الدكتورة وفاء صادق والأستاذ أحمد خطاب والفريق الذى يعمل معه، وكذلك لقيادات محافظة الأقصر ومحافظها محمد بدر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.