القبض على شاب دفع فتاة أرضا وسرق حقيبتها بالسعودية

القبض على شاب دفع فتاة أرضا وسرق حقيبتها بالسعودية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 20 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 3:06 مساءً
المصدر - متابعات

أصدرت قيادة قوات التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن , الذى تقوده المملكة العربية السعودية ,  بياناً رسمياً لها وأكدت القيادة على انه استجابة من قبل العاهل السعودى , الملك سلمان بن عبد العزيز , لطلب رئيس اليمن .

وكان الرئيس اليمنى الشرعى عبد ربه منصور هادى قد طالب بوقف إطلاق النار اعتباراً من الساعة ( 59 : 11) مساءً أمس الأربعاء بتوقيت اليمن ولمدة (ثلاثة) أيام.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وذلك من أجل إدخال وتوزيع أكبر قدر من المساعدات الإنسانية والطبية للشعب اليمنى , حيث جاء هذا فى رسالة موجه لخادم الحرمين الشريفين مباشرة أمس .

وأضاف البيان أن الوضح فى مدينة تعز اليمنية يتطلب ضرورة إدخال أكبر قدر من المساعدات الإنسانية وإنهاء الحصار الموجود بها , مشيراً إلى ضرورة إجتماع وحضور ممثلى الطرفالحوثى فى لجنة التهدئة إلى ظهران الجنوب لإنهاء الأزمة .

وأكدت المملكة على توقف الأعمال العسكرية من قبل قوات التحالف , إلا انه وفى حال استمرار قيام الميليشيات الحوثية والقوات الموالية لها بأى أعمال أو تحركات عسكرية فى أى منطقة فسوف يتم التصدى لها .

مشيراً إلى استمرار الحظر والتفتيش الجوى والبحرى والاستطلاع الجوى لأى تحركات لمليشيات الحوثى والقوات الموالية لها لإمكانية التصدى لهم حل إرتكابهم أى إختراق .

تمكنت اليوم بعد عدة محاولات شعبة التحريات والبحث الجنائى بشرطة محافظة القريات بالمملكة العربية السعودية من القبض على شاب دفع فتاة أرضا وسرق حقيبتها فى أحد شوارع المحافظة وكشف أن الجانى مواطن سعودى عشرينى لا يزال التحقيق معه جاريا وقد أعيدت الحقيبة بمحتوياتها إلى الفتاة وايضا اليوم فى نهار تلك الايام الظلماء الجهات الأمنية بمنطقة نجران تم القاء القبض على زاحد من الشباب ظهر فى مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهو متنكر بزى نسائى ويتجول بسيارته فى شوارع المنطقة التى كانت مكتظة بالعديد من السكان الذين غضبوا من تلك الاوضاع استطاعت تدمير المدفعية السعودى وقوات حرس الحدود منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا قبالة منفذ علب الحدودى القريب من مدينة صعدة اليمنية معقل الحوثيين وقامت أيضا جميع القوات السعودية باستهداف مركبة للحوثيين محملة بالذخائر قبالة المنفذ ومقتل كل من عليها وكذلك أسر اثنين من الحوثيين.

تناولت أخبار السعودية اليوم وجّه الأمير محمد بن نايف (ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية)، في مكتبه بديوان الوزارة، رسالة خاصة لسفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى دول شقيقة وصديقة.

وأكد ولي العهد، وفقًا للإخبارية، “ضرورة فتح الأبواب لتقديم جميع الخدمات لأبناء الوطن في الخارج، والعناية بشؤونهم وفقًا للتوجيهات المستمرة من خادم الحرمين الشريفين”، متمنيًا للسفراء التوفيق والسداد.

وفي بداية الاستقبال، هنأهم ولي العهد بالثقة الملكية بتعيينهم سفراء لخادم الحرمين الشريفين، حاثًّا إياهم على الأمانة والإخلاص، وعلى تمثيل بلدهم وحكومتهم خير تمثيل، والعمل بما يعزز الدور الإقليمي والدولي للمملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.