الأمير الوليد بن طلال يؤكد إن رؤية المملكة للعام 2030 تبعث بالاطمئنان

الأمير الوليد بن طلال يؤكد إن رؤية المملكة للعام 2030 تبعث بالاطمئنان
| بواسطة : islam app | بتاريخ 15 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 3:50 مساءً
المصدر - متابعات

قال رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال إن رؤية المملكة للعام 2030 تبعث بالاطمئنان مؤكدا على أن المستقبل ضمن هذه الرؤية سيكون أفضل.

جاء ذلك في تغريدة للوليد بن طلال على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قال فيها: ” #رؤية_المملكة_2030 واعدة ومطمئنة وطموحة لمستقبل أفضل لمملكتنا الحبيبة وشعبها الكريم.. نتوقع ونأمل إنجاز وتحقيق التالي بعام ٢٠٢٠م بإذن الله.”

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويذكر أن جون ديفتيريوس، محرر شؤون الأسواق الناشئة في CNN قال في تعليق سابق، إن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي أعلنها ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تعتبر تغييرا كاملا وجذريا في البلاد، موضحا: “توصف هذه الرؤية التي كشف عنها ولي ولي العهد السعودي، بأنها تغيير كامل، حيث ستتم خصخصة شركات وفي مقدمتها بيع أسهم في جوهرة شركات النفط، أرامكو، حيث قال الأمير البالغ من العمر 30 عاما، إن بلاده كانت مدمنة على النفط والثروة التي وفرتها

خفضت السعودية الجمعة 14 أكتوبر/تشرين الأول تمثيلها الدبلوماسي في العراق، بعد طلب حكومة بغداد استبدال سفير المملكة ثامر السبهان، الذي اتهمته “بالتدخل في الشأن العراقي الداخلي”.

وأعلن السبهان في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تسمية عبد العزيز الشمري كقائم بالأعمال في السفارة السعودية لدى بغداد.

وكانت وزارة الخارجية العراقية، طلبت في 28 أغسطس/آب الماضي، من نظيرتها السعودية استبدال سفير بلادها لدى بغداد ثامر السبهان، دون أن توضح أسباب طلبها، بعد أن اشتكت منه أكثر من مرة سابقا بسبب ما وصفته بـ”تدخلاته في الشأن الداخلي العراقي”، و”الإساءة للحشد الشعبي ودوره في تحرير المدن العراقية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.