احمد أبو زيد يؤكد بأن وزير الخارجية الأمريكي جون كيرى قد أجرى إتصالاً هاتفياً بنظيره المصرى سامح شكرى

احمد أبو زيد يؤكد بأن وزير الخارجية الأمريكي جون كيرى قد أجرى إتصالاً هاتفياً  بنظيره المصرى سامح شكرى
| بواسطة : islam app | بتاريخ 15 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 3:36 مساءً
المصدر - متابعات

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية , المستشار احمد أبو زيد , بأن وزير الخارجية الأمريكي جون كيرى قد أجرى إتصالاً هاتفياً , مساء أمس الجمعة , بنظيره المصرى سامح شكرى .

وذلك من أجل توجيه الدعوة لمصر من أجل المشاركة فى اجتماع لوزان الخاص بسوريا اليوم  السبت , مؤكداً على أهمية مشاركة وزير خارجية مصر في هذا الاجتماع .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتأتى مشاركة مصر وأهميتها على ضوء الدور الهام الذى تضطلع به مصر فى دعم جهود التسوية السياسية للازمة السورية , بالإضافة إلى ما تتمتع به مصر من مواقف متوازنة من شأنها أن تعزز من الجهود المبذولة لدعم الحل السياسي للازمه السورية .

أعلن محافظ الإسكندرية رضا فرحات عن انطلاق مبادرة “علشانك يا إسكندراني” داخل 200 فرع للمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات تصل إلى 25%.

وصرح فرحات بأن المبادرة ستستمر لمدة شهر يشارك فيها عدد كبير من الشركات المسوقة والمنتجة للسلع والمحالات التجارية بهدف محاربة الغلاء ومساعدة المواطن البسيط.

وأضاف فرحات أن المبادرة تضم هدايا للأطفال وجوائز قيمة للكبار، لافتا إلى إمكانية مد فترة المبادرة واستمرارها وذلك وفقا لإقبال الجمهور واحتياجاته.

فى سياق متصل، قامت عربات تابعة للمجتمعات الاستهلاكية بتوفير كميات كبيرة من السكر وسط إقبال من المواطنين حيث سيوزع بالبطاقة ليستفيد الجميع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.