بالبنك المركزي المصري يتلقى وديعة بملياري دولار من السعودية

بالبنك المركزي المصري يتلقى وديعة بملياري دولار من السعودية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 13 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 5:53 مساءً
المصدر - متابعات

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية نقلا عن مسؤول بالبنك المركزي المصري إن البنك تلقى وديعة بملياري دولار من السعودية ستساهم في زيادة احتياطياته من النقد الأجنبي.

وكان المركزي قد أعلن الأسبوع الماضي عن زيادة صافي احتياطي النقد الأجنبي لديه بنحو 3 مليارات دولار في نهاية شهر سبتمبر مقارنة بأغسطس، ليصل إلى 19.59 مليار دولار.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مكتبه بالرياض، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “سوفت بنك” اليابانية / ماسايوشي سون.

وجرى خلال اللقاء بحث الفرص الاستثمارية في المملكة وتعزيز الشراكة وفق “رؤية المملكة 2030 “.

تكثّف أجهزة الأمن المصرية جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سعودي في شقته بالهرم، وعليها آثار خنق وضرب.

وكان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة قد تلقى بلاغاً من سكان إحدى البنايات في منطقة الهرم بالجيزة جنوب القاهرة بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم السعودي الجنسية، وفور وصول رجال الأمن للشقة ومداهمتها تم العثور على جثة السعودي ويدعى ابراهيم بن خليل (47 عاماً(، متحللة وعليها آثار ضرب وخنق بالرقبة، وتنبعث منها رائحة كريهة تشير لوقوع الحادث منذ ما يقرب من 3 أسابيع.

وعلى الفور، قرر مدير أمن الجيزة تشكيل فريق بحث لاستدعاء واستجواب سكان البناية والمترددين عليها، والتعرف على علاقات المجني عليه ودائرة معارفه وأصدقائه

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.