هبوط اضطراريا لطائرة تابعة لخطوط الطيران السعودي

هبوط اضطراريا لطائرة تابعة لخطوط الطيران السعودي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 13 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 5:52 مساءً
المصدر - متابعات

أعلن رئيس الوزراء , المهندس شريف إسماعيل , صباح اليوم الخميس , لوكالة أنباء رويترز أن مصر قد تسلمت من المملكة العربية السعودية وديعة بقيمة 2 مليار دولار خلال شهر سبتمبر الماضى .

وقد جاء ذلك رداً على سؤاله عن موعد تسلم الوديعة السعودية , مشيراً إلى ان البنك المركزى المصرى كان قد أعلن خلال الشهر الجارى عن إرتفاع احتياطى البلاد من النقد الأجنبى إلى 19.582 مليار دولار فى نهاية سبتمبر  .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يذكر أن مصر قد تلقت مليار دولار من البنك الدولى فى سبتمبر وهو ما يمثل الشريحة الأولى من قرض بقيمة ثلاثة مليارات دولار.

أكد الدكتور جمال الدين علي أبو المجد،أن الجامعة تقوم بدعم الطلاب الغير قادرين، والمتقدمين بطلب إعانة، بتقديم إعانات مالية مباشرة، أو عينية، متمثلة في الأعفاء من الرسوم الدراسية، والسكن بالمدن الجامعية، أو شراء أدوات دراسية، وعمل نظارة، واشتراكات المواصلات، والقطارات، ومصروفات السكن الخارجي، بحيث تقوم الجامعة بدفع القيمة المالية للخدمة لمصدرها، ويحصل عليها الطالب بالمجان؛ وذلك لإشعار الطلاب الغير قادرين بمساندة الدولة لهم، وتنمية إنتمائهم لوطنهم، وما يقدمه لهم من دعم، في استكمال دراستهم الجامعية.

وأوضح الدكتور جمال أبو المجد، بأن الدراسة بجامعة المنيا، منتظمة منذ اليوم الأول للدراسة، وحتي الآن، حيث تم تنظيم استقبال جيد للطلاب، داخل كليتهم، وعقد ندوات تعريفية بكل الكليات، لتعريف الطلاب بكلياتهم، وأقسامها، والأنشطة الطلابية، والتقاليد والأعراف الجامعية.

هبطت بمطار القاهرة الدولي اليوم /الخميس اضطراريا طائرة تابعة لخطوط الطيران السعودي, كانت متوجهة من مطار برج العرب إلى المدينة المنورة نتيجة لتعرضها لعطل فني.

وأكدت مصادر ملاحية بمطار القاهرة -في تصريح صحفي- أن برج المراقبة الجوية تلقي إشارة من قائد الرحلة 829 التابعة للخطوط السعودية القادمة من برج العرب في طريقها الى المدينة المنورة, طلب منهم السماح له بالهبوط الاضطراري وذلك نتيجة لوجود عطل فني.

وأوضحت المصادر أنه تم السماح لقائد الطائرة بالهبوط, وتم استدعاء خبراء الصيانة لإصلاح العطل بها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.