وصول شحنات الوقود التي طلبتها القاهرة من الأسواق العالمية كبيديل لشحنات “أرامكو” السعودية

وصول شحنات الوقود التي طلبتها القاهرة من الأسواق العالمية كبيديل لشحنات “أرامكو” السعودية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 12 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 3:23 مساءً
المصدر - متابعات

اعترض الدفاع الجوي السعودي صاروخا باليستيا أطلقته مليشيا الحوثي وقوات صالح باتجاه مدينة خميس مشيط السعودية.

وأعلنت قيادة التحالف أن قوات الدفاع الجوي السعودي تمكنت من تدمير الصاروخ الذي أطلق باتجاه مدينة خميس مشيط في جنوب المملكة دون أي أضرار، مشيرة إلى أن طائرات التحالف قامت بدورها باستهداف موقع الإطلاق داخل الأراضي اليمنية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقبل يومين نجحت الدفاعات السعودية في اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة الطائف السعودية التي تبعد مئات الكيلومترات عن الحدود مع اليمن

أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية المصرية، عن وصول شحنات الوقود التي طلبتها القاهرة من الأسواق العالمية كبيديل لشحنات “أرامكو” السعودية التي أوقفت توريد شحنات المواد البترولية.

وذكر الناطق الرسمي باسم الوزارة حمدي عبد العزيز في رد على سؤال لوكالة “سبوتنيك” الروسية حول وصول هذه الشحنات بالقول: “وصلت بالفعل”.

وتابع أن الهيئة تعاقدت على شحنات بدأت في الوصول اليوم للاستمرار في تلبية احتياجات السوق المحلي والحفاظ على الأرصدة الاستراتيجية للمنتجات النفطية.

وكان عبد العزيز أكد يوم أمس الاثنين أن “أرامكو أبلغتنا بشكل رسمي بعدم وصول شحنات أكتوبر/تشرين الأول، بدون الكشف عن أسباب ..لعلها أسباب فنية أو لوجستية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.