مصدر مسؤول بهيئة الهلال الأحمر السعودي يكشف الحقيقة حول إيقاف الهيئة لمشروع الإسعاف الجوى

مصدر مسؤول بهيئة الهلال الأحمر السعودي يكشف الحقيقة حول إيقاف الهيئة لمشروع الإسعاف الجوى
| بواسطة : islam app | بتاريخ 12 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 3:11 مساءً
المصدر - متابعات
تتناول أخبار السعودية اليوم، كشف بيانات نشرتها شبكة “بلومبرج” الأمريكية أنَّ السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم، تملك احتياطات نفطية تبلغ 266.5 مليار برميل وهو ما يكفيها لمدة 70 عاماً مقبلة.
وأشارت إلى أنَّ الثروة السعودية تستند بشكل رئيس على مبيعات النفط التي تمثل 75% من إجمالي عائدات صادرات المملكة.

أعلنت شركتي الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) والسعودية للكهرباء عن توقيع خطاب نوايا -غير محددة المدة- للتعاون مع شركة ضوئيات التابعة للسعودية للكهرباء، وذلك لاستفادة شركة زين من شبكة الألياف البصرية الخاصة بشركة الكهرباء.

وبحسب ما جاء في بيان الشركتين، فإن الاتفاقية تشمل التسويق المتبادل لخدمات الشركتين، إضافة إلى توفير أماكن جديدة لإنشاء أبراج الاتصالات ومراكز البنية التحتية لشبكات الاتصالات، ولدعم البنية الرقمية للشبكة الكهربائية وبخاصة خدمات الانترنت بين الأجهزة (IOT) العدادات الذكية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقالت الشركتين في بيانهما أن ذلك سيكون ذلك خاضعا لاستيفاء الشروط النظامية والموافقات الداخلية في كلا الطرفين، وأنه لا يمكن لهما في المرحلة الحالية تقدير الاثر المالي وسيتم الإعلان عنه فور توفره

كشف مصدر مسؤول بهيئة الهلال الأحمر السعودي، حقيقة ما يتم تداوله من معلومات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المنصات الإخبارية، حول إيقاف الهيئة لمشروع الإسعاف الجوي.

وبيّن المصدر في حديثه، أن الهيئة لم توقف المشروع؛ لكن عقد مشغليه قد انتهى، والهيئة بصدد إعادة طرح المنافسة على الشركات المتخصصة، والعمل جارٍ على إعداد ومراجعة وتحديث وثيقة طلب خلال الفترة القادمة؛ لتتمكن الشركات من التقديم لتشغيل هذا المشروع، وفق أعلى المعايير وبكفاءات متميزة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.