قوات التحالف العربي تعلن اعتراضها صاروخين بالستيين من اليمن

قوات التحالف العربي تعلن اعتراضها صاروخين بالستيين من اليمن
| بواسطة : islam app | بتاريخ 10 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 2:34 مساءً
المصدر - متابعات

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتذكرة سفر لقطار الشمال، التي سيتم إصدارها بعد تشغيل القطار رسمياً.

وأوضحت شركة الخطوط الحديدية “سار” أن الصورة المتداولة نموذج للتذاكر التي سيتم إصدارها “ولم يتم اعتماده بشكل نهائي”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بقطار الشمال إن التذكرة التي تم تداول صورتها تمت طباعتها خلال عملية تجربة آليات إصدار التذاكر، مشيراً إلى أن رقم الهوية الوارد بالتذكرة عبارة عن تسلسل للأرقام من 1 إلى 9.

ونشرت صفحة “سار” على مواقع التواصل صورة للمشرف العام يتابع شرحاً عن أجهزة الخدمة الذاتية لإصدار التذاكر، بالإضافة إلى تعريف عن تحديثات الموقع الإلكتروني لـ”سار”.

يذكر أن قطار الشمال للركاب لا يزال في مرحلة التشغيل التجريبي قبل بدء تدشينه رسميا نهاية عام 2016.

أعلنت قوات التحالف العربي اعتراضها صاروخين بالستيين من اليمن، بينما توجهت تعزيزات عسكرية سعودية إلى الحدود بعد دعوة الحوثيين وحلفائهم لشن هجمات على الأراضي السعودية.

فقد قالت قيادة التحالف مساء الأحد إن أحد الصاروخين اللذين أطلقتهما قوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح ومليشيا الحوثي كان يستهدف مدينة الطائف السعودية.

وأضافت أنها دمرتهما دون أن يحدثا أي أضرار، وتابعت أنها دمرت المنصتين التي أطلق منهما الصاروخان. وفي الأثناء، أرسلت المملكة العربية السعودية مزيدا من قواتها إلى حدودها مع اليمن.

وبثت قناة الإخبارية السعودية صورا قالت إنها تظهر وصول وحدات قتالية جديدة من قوات الحرس الوطني السعودي إلى نجران مدعومة بتجهيزات عسكرية متطورة، بهدف المشاركة ودعم وتعزيز القوات على الشريط الحدودي

قالت مصادر متطابقة في السعودية ان قوات الدفاع السعودية تمكنت قبل قليل من اعتراض ضاروخ باليستي من طراز سكود فوق سماء الطائف .
واضحت المصادر ان دفاعات الجي شالسعودي تمكن من تدمير صاروخ باليستي في سماء محافظة الطائف غرب السعودية عند منتصف الليل اليوم الاثنين .
الى ذلك أكد سكان محليون في الطائف سماعهم انفجار فوق سماء المدينة حيث جرى اعتراض الصاروخ في سماء حي الواصلية على طريق السيل .
في غضون ذلك شنت الطائرات الحربية غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء قبل قليل الساعة 00:20 صباحاً حيث قصفت الكلية الحربية بمنطقة الجراف شمال شرق صنعاء عقب دقائق من اطلاق ميليشيات الحوثيين و صالح للصاروخ الباليستي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.