ايران تهدد السعودية مجددا ببيان عسكري صادر عن الحرس الثوري الايراني بعد ايام من انطلاق مناورات درع الخليج 1

ايران تهدد السعودية مجددا ببيان عسكري صادر عن الحرس الثوري الايراني بعد ايام من انطلاق مناورات درع الخليج 1
| بواسطة : islam app | بتاريخ 7 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 2:50 مساءً
المصدر - متابعات

هددت ايران السعودية مجددا ببيان عسكري صادر عن الحرس الثوري الايراني بعد ايام من انطلاق مناورات درع الخليج 1 في مياة الخليج العربي وبحر عمان ما جعل طهران تحذر من الاقتراب من المياة الاقليمية .
حيث حذر حرس طهران ببيان تناقلته وسائل الاعلام الايرانية وبثته وكالة الانباء البريطانية اليوم الخميس من الاقتراب من الحدود الاقليمية معتبرة مناورات درع الخليج البحرية الاولى خطوة ستؤدى الى التوتر وزعزعة استقرار الخليج على حد قول البيان المنشور .
وحمل البيان تحذيرا من الحرس الثوري للسفن الحربية السعودية من الاقتراب من مياة ايران على رغم من اعلان السعودية قبل اطلاق المناورات اماكنها حيث تجرى في الخليج العربي و مضيق هرمز وبحر عمان .
وقال البيان بانه غير مسموح دخول القطع العسكرية المشاركة في المناورات الى المياة الاقليمية الايرانية او حتى العبور من الميارة الحرة القريبة من المياة الايرانية واصفة تلك المناورات بالدعائية وبان الحرس سيرد بقوة بشكل مباشر على اختراقات على حد قول البيان

أطلق حدث يبلغ من العمر 17 عامًا النار من مسدس بحوزته على صديقه وأرداه قتيلًا في قرية الفطيحة بمحافظة بيش بجازان فيما جرى إيداعه لدار الملاحظة الاجتماعية في جازان من قبل الشرطة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال المتحدث الرسمي لشرطة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني أنه عند الساعة 8 من مساء أمس الخميس ورد بلاغ لمركز شرطة الفطيحة بمحافظة بيش عن تعرض شاب سعودي يبلغ من العمر ( 15 عامًا ) للإصابة بطلق ناري في الرأس وعلى الفور هرعت الجهات الأمنية ممثلة بمركز شرطة الفطيحة وفريق من الأدلة الجنائية والتحريات والبحث للموقع بداخل بلدة الفطيحة وتبّين أن الشاب قد انتقل الى رحمة الله في الموقع

باشرت فرق الدفاع المدني في جازان سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية اليوم بحسب ما ذكرت المديرية العامة للدفاع المدني على حسابها الرسمي على تويتر.

وأوضحت المديرية أن هذا المقذوف تسبب في وفاة شخص وإصابة طفلة ووالده من الجنسية اليمنية وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.