محمد كمال الدالي يعلن بدء تسيير سيارات متنقله بالمواد الغذائيه بالتنسيق بين المحافظة وكبري السلاسل التجارية

محمد كمال الدالي يعلن بدء تسيير سيارات متنقله بالمواد الغذائيه بالتنسيق بين المحافظة وكبري السلاسل التجارية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 7 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 2:47 مساءً
المصدر - متابعات
أعلن اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بدء تسيير سيارات متنقله بالمواد الغذائيه بالتنسيق بين المحافظة وكبري السلاسل التجارية .
وأكد المحافظ في تصريحات له أن ذلك يأتى في إطار الإجراءات التي تقوم بها المحافظة والوزارات المعنيه لمواجهه الغلاء وإرتفاع الأسعار لافتاً أن هذه السيارات محمله بالمواد الغذائيه الأساسيه من زيت وسكر وأرز ومكرونه بتخفيضات 20% عن الأسواق العامة .
وأضاف أنه سيتم إستهداف المناطق الشعبيه ومراكز ومدن المحافظة بالقري المحرومه حيث بدء بالفعل تسيير عدد 4 سيارات يومياً بمدن الحوامدية وكرداسة وأبو النمرس وباقي المدن خلال هذا الأسبوع .
وأوضح أن السلاسل التجاريه الكبيرة أبدت تجاوباً سريعاً مع حملة ( الشعب يأمر ) التي بدأت أمس حيث يتم التنسيق اليومي بين المحافظة ومندوب الشركة لإستهداف المناطق التي يتم التركيز عليها .
وقال خيرى مرسي رئيس مركز ومدينة كرداسة أنه تم توجيه السيارات لقري المدينه منها المعتمديه بجوار الوحدة المحليه وتعين مندوب من المدينه لمرافقة السيارات وتسهيل مأموريتها حيث شهدت السلع إقبال كبير من المواطنين .
من جانبه قال مصدر مسئول بالسلاسل التجاريه أنه يتم بيع السكر بـ 5 جنيه والأرز بـ 4,75 والزيت بـ 8,75 والمكرونه بـ 1,5 (400 جرام) وأن الحملة مستمرة طوال الشهور القادمة . 

قدم السفير عمر عامر سفير مصر الجديد لدى النمسا أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة ومفوضا لجمهورية مصر العربية لدى جمهورية النمسا الاتحادية,حيث تسلمت أوراق الاعتماد الرئيسة المؤقتة لجمهورية النمسا،دوريس بوريس،رئيسة البرلمان،وتمت مراسم تقديم أوراق الاعتماد في قصر الهوفبورج.

وألقى السفير عامر كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتمنياته الطيبة،كما أكد الرغبة الكاملة في العمل على تقوية ودعم علاقات الصداقة التقليدية بين البلدين،معربا عن الثقة في قدرة البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية بينهما في كافة المجالات خلال الفترة المقبلة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ومن جانبها،ألقت رئيسة جمهورية النمسا المؤقتة كلمة رحبت فيها بالسفير المصري متمنية له النجاح والتوفيق في مهمته بالنمسا،ومؤكدة دعمها الشخصي ومن كافة مؤسسات الدولة لجهوده من أجل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين،كما بعثت برسالة تحية وتقدير إلى الرئيس السيسي،وقد أعقب مراسم تقديم أوراق الاعتماد عزف السلامين الوطنيين المصري والنمساوي،وتلا ذلك استعراض حرس الشرف بالساحة الرئيسية بالقصر.

تحتفل الأوساط الفنية الفرنسية باليوم العالمي للرعاية اللطيفة للمرضى يوم 8 أكتوبر الجاري فتنظم العديد من الأعمال الفنية التي تلطف من حالة المريض والتي تشمل عروضا مسرحية كوميدية ومعارض فنية وذلك لتخفيف الآلام التي يعاني منها هؤلاء المرضى ومساعدتهم على العيش في أمان وسلام مع الأمراض التي يصعب الشفاء منها ولكن عليهم التكيف والعيش معها مثل مرض السكر وأمراض القلب والربو وغيرها من الأمراض.

كما تقام الندوات الطبية لمناقشة المريض للطبيب عن أفضل وسائل العلاج والتعريف بأحدث العلاجات وغيرها من الأسئلة التي تهم المريض كي يشعر أن هناك من يهتم به ويشعر بألامه ويعمل على تخفيف هذه الآلام عنه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.